رئيس بوركينا فاسو يشيد بمكانة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي

رئيس بوركينا فاسو يشيد بمكانة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس جمهورية بوركينا فاسو روش مارك كريستيان كابوري، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبوركينا فاسو، وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة منها الاقتصادية، والاستثمارية، والتجارية، والطاقة، والاتصالات.ونقل الشيخ…




alt


التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس جمهورية بوركينا فاسو روش مارك كريستيان كابوري، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبوركينا فاسو، وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة منها الاقتصادية، والاستثمارية، والتجارية، والطاقة، والاتصالات.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل اللقاء إلى رئيس جمهورية بوركينا فاسو، تحيات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهم لبوركينا فاسو التقدم والنماء.

من جانبه، حمل روش مارك كريستيان كابوري، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، تحياته إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

علاقات متميزة
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وبوركينا فاسو، والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات.

من جانبه، أكد روش مارك كريستيان كابوري حرص بلاده على تطوير أوجه التعاون المشترك، وتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات، مشيداً بمكانة الدولة الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً