طيران الخليج يحتفل بالمسافرين في اليوم الوطني السعودي بمطارات الرياض وجدة والدمام

طيران الخليج يحتفل بالمسافرين في اليوم الوطني السعودي بمطارات الرياض وجدة والدمام

احتفلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين “طيران الخليج” باليوم الوطني السعودي الـ89 بالزيّ الشعبي والحلوى البحرينية في مطارات المملكة من جدة والدمام والعاصمة الرياض، حيث ينطلق المسافرون إلى عشرات الوجهات في العالم، بعد تقديم الشركة عرضاً بمناسبة هذا اليوم المجيد يصل إلى 70%. وقد كانت ردود الفعل بارزة بعد التهنئة وتوزيع الهدايا للمسافرين الذين عاشوا يوماً مختلفاً قبل الإقلاع،…

احتفلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين “طيران الخليج” باليوم الوطني السعودي الـ89 بالزيّ الشعبي والحلوى البحرينية في مطارات المملكة من جدة والدمام والعاصمة الرياض، حيث ينطلق المسافرون إلى عشرات الوجهات في العالم، بعد تقديم الشركة عرضاً بمناسبة هذا اليوم المجيد يصل إلى 70%.

aligncenter size-large wp-image-238362

وقد كانت ردود الفعل بارزة بعد التهنئة وتوزيع الهدايا للمسافرين الذين عاشوا يوماً مختلفاً قبل الإقلاع، تحت شعار “همة حتى القمة”، وتنوعت احتفالات البحرين باليوم الوطني السعودي معبرين عن افتخارهم وتقديرهم للجارة السعودية.

وأوضحت إدارة طيران الخليج في السعودية، قائلة: “إن هذه المناسبة غالية علينا كطيران، نظرا للجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة في المنطقة، ولذا نحن قدمنا عروضاً فريدة للمسافرين، وغطى اللونان الأبيض والأخضر مواقع تسجيل الدخول للمسافرين، كما أننا نعمل على زيادة عدد طائراتنا في السعودية لخدمة المسافرين للانطلاق إلى أنحاء العالم كافة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً