طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجديدة لأجنحة الدرجة الأولى في الرياض

طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجديدة لأجنحة الدرجة الأولى في الرياض

أكدت طيران الإمارات أن عدد المسافرين على طائرتها البوينج 777-300ER gamechanger المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة، خلال الأشهر الخمسة الأولى من بدء تشغيلها على خط دبي- الرياض، زاد على 65 ألف راكب، ما يؤكد جاذبية هذه الطائرة لعملائها في الرياض. وقد عرضت طيران الإمارات مؤخراً، منتجات هذه الطائرة أمام مدعوين من كبار الشخصيات ومسؤولين ووكلاء السفر، حيث…

ff-og-image-inserted

أكدت طيران الإمارات أن عدد المسافرين على طائرتها البوينج 777-300ER gamechanger المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة، خلال الأشهر الخمسة الأولى من بدء تشغيلها على خط دبي- الرياض، زاد على 65 ألف راكب، ما يؤكد جاذبية هذه الطائرة لعملائها في الرياض.

وقد عرضت طيران الإمارات مؤخراً، منتجات هذه الطائرة أمام مدعوين من كبار الشخصيات ومسؤولين ووكلاء السفر، حيث نظمت لهم جولة داخل الطائرة في مطار الملك خالد الدولي.

وارتقى جناح طيران الإمارات الجديد للدرجة الأولى بالرفاهية والخصوصية إلى مستويات عالية مع أبواب منزلقة من الأرض إلى السقف وميزات تصميم أنيقة مستوحاة من مرسيدس بنز الفئة S.

وتعد الأجنحة الخاصة المغلقة بالكامل، البالغة مساحة كل منها ما 40 قدماً مربعةً، بمثابة تغيير ثوري في الخصوصية والراحة والرفاهية، وتم توزيع الأجنحة الستة بترتيب 1-1-1، مقارنة مع 8 أجنحة بتوزيع 1-2-1 على معظم طائراتنا 777 العاملة.

وقد تم اعتماد أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، حيث يمتاز المقعد الجلدي الوثير، القابل للتحول إلى سرير مستو بالكامل، بإمكانية ضبطه في وضع “الجاذبية صفر”، وهي إحدى تقنيات وكالة “ناسا”.

واستخدمت طيران الإمارات للمرة الأولى على مستوى صناعة الطيران النوافذ الافتراضية في الأجنحة الوسطى، بحيث يرى ركاب هذه الأجنحة المشاهد خارج الطائرة، باستخدام تقنية كاميرا الزمن الفعلي.

ويوجد في الأجنحة الأخرى منظار مقرب لتمكين المسافر من التمتع بنظرة من الأعلى على المناطق التي تحلق الطائرة في أجوائها، وتم تجهيز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بخيارات لضبط الإضاءة والحرارة.

وقد نالت أجنحة الدرجة الأولى الجديدة على طائرات البوينج 777 الجائزة الذهبية عن فئة “أفضل مبادرة في الأجواء” خلال حفل جوائز “تجارب سفر المستقبل” في لاس فيغاس.

وتوفر طيران الإمارات أيضاً منتجات الدرجة الأولى الجديدة لركابها من وإلى الرياض المسافرين على الرحلة اليومية “ئي كيه 819″، التي تقلع من مطار دبي الدولي عند الساعة 6:55 صباحاً، وتصل إلى الرياض في الساعة 7:50 صباحاً، ورحلة العودة “ئي كيه 820” التي تغادر مطار الملك خالد الدولي في الساعة 9:35 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 12:20 ظهراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً