سيف بن زايد: خدمة المتعاملين صورة تعكس حضارة الإمارات

سيف بن زايد: خدمة المتعاملين صورة تعكس حضارة الإمارات

أزاح الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الستار عن لوحة «تصنيف خمس نجوم»، في مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بعد إعلان المركز ضمن أفضل خمسة مراكز خدمة في الدولة، من قبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي،…

emaratyah

أزاح الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الستار عن لوحة «تصنيف خمس نجوم»، في مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بعد إعلان المركز ضمن أفضل خمسة مراكز خدمة في الدولة، من قبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.
هنأ الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، العاملين في مركز شرطة واسط على هذا الإنجاز الذي يأتي ثمرة جهودهم في تطبيق معايير منظومة الأداء الحكومي المتميز، وتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية، في تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.
جاء ذلك خلال زيارة سموّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة؛ حيث كان في استقباله اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، وكبار ضباط شرطة الشارقة، الذين رحبوا بسموّه والوفد المرافق له، الذي ضم العميد محمد بن دلموج الظاهري، الأمين العام لمكتب سموّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والمهندس محمد بن طليعة، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات الحكومية، برئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وسالم باليوحة المهيري، مدير إدارة تقييم الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء.
وتوجه اللواء الشامسي، بأسمى آيات الشكر إلى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على اهتمامه ومتابعته للجهود المبذولة في القيادات العامة للشرطة وإدارات وزارة الداخلية، في الارتقاء بخدمات المتعاملين، وسعيها الحثيث لبلوغ أفضل المعايير التي حددها برنامج الإمارات للأداء الحكومي المتميز، والوصول بخدماتها إلى فئة «السبع نجوم».
وزار الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مركز خدمات المرور والترخيص في القيادة العامة لشرطة عجمان، ووجه سموّه التهنئة إلى قادتها والكادر الإداري والعاملين في المركز، بتصنيفه ضمن أفضل خمسة مراكز خدمة من أصل 600 مركز في الدولة، وأزاح الستار عن لوحة الخمس نجوم التي منحت للمركز، وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.
وكان في استقبال سموّه، لدى وصوله اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، والمديرون العامون ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط بشرطة عجمان، ورافقه خلال الزيارة العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري.
وهنأ سموّه، القائد العام لشرطة عجمان، وجميع العاملين في القيادة على هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازاتها وتميزها في خدمة المتعاملين، مؤكداً أن هذا التصنيف ما كان ليُمنح لولا السعي المتواصل وصدق الجهود لإسعاد المتعاملين بأجود الخدمات التي ترضي توقعاتهم.
واطلع سموّه، على مرافق المركز وأثنى على جهود الموظفين وتميزهم في تقديم الخدمة، مشيراً إلى أن خدمة المتعاملين، أصبحت صورة تعكس حضارة الدولة وتميزها، وحرصها البالغ على تقديم الخدمة وفق أعلى المعايير.
كما اطلع سموّه على غرفة العمليات المستحدثة في مركز خدمات المرور والترخيص، وهي مدعمة بنظام «GIS» الخاص بالطرق.
وتوجه اللواء النعيمي، بخالص الشكر إلى سموّه، معرباً عن سعادته البالغة بالزيارة، ودعمه غير المحدود لتطوير قيادات الشرطة ومراكز الخدمة التابعة لها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً