آبل تطلق تحديث iOS 13.1 و iPadOS 13.1

آبل تطلق تحديث iOS 13.1 و iPadOS 13.1

منذ أيام أطلقت آبل رسمياً تحديث نظام iOS الرئيسي الجديد الذي حمل الرقم 13، لكنها اليوم أطلقت تحديث فرعي أول جاء بالرقم iOS 13.1 أضاف ما كان غير جاهزاً بعد في التحديث السابق. وكذلك هناك تحديث نظام تشغيل الآيباد الجديد لأول مرة باسم مستقل خاص به iPadOS 13.1بداية مع iOS 13.1 جاء بإصلاح بعض الأخطاء ودعم ميزة تبادل الملفات AirDrop لتقنية …

alt

منذ أيام أطلقت آبل رسمياً تحديث نظام iOS الرئيسي الجديد الذي حمل الرقم 13، لكنها اليوم أطلقت تحديث فرعي أول جاء بالرقم iOS 13.1 أضاف ما كان غير جاهزاً بعد في التحديث السابق. وكذلك هناك تحديث نظام تشغيل الآيباد الجديد لأول مرة باسم مستقل خاص به iPadOS 13.1

بداية مع iOS 13.1 جاء بإصلاح بعض الأخطاء ودعم ميزة تبادل الملفات AirDrop لتقنية النطاق فائق العرض على هواتف آيفون 11 الجديدة بالإستفادة من شريحة U1 الجديدة وإمكانية مشاركة الوقت المقدر للوصول في الخرائط مع الآخرين.

هناك أيضاً إدارة لأداء البطارية في هواتف آيفون التي قدمتها العام الماضي بحيث تمنع إيقاف تشغيل الجهاز بشكل مفاجئ، مع خيار لتعطيل هذه الميزة.

وهناك إصلاح للكثير من المشاكل في تطبيق البريد والرسائل والتذكيرات والتقويم وشاشة القفل ولوحة المفاتيح وغيرها الكثير.

أما iPadOS فقد أصبح يدعم الوضع الليلي وهناك تحديثات على تطبيق الخرائط والصور والتذكيرات مع دعم يد التحكم الخاصة بالبلايستيشن والإكس بوكس وتحديث سفاري ليقدم تجربة تصفح تضاهي الحواسب الشخصية بالإضافة لتحسينات في تعدد المهام وتطبيق الملفات.

نظام التشغيل iPadOS يدعم iPad Air 2 فأحدث والجيل الخامس فأحدث من آيباد و آيباد ميني 4 فأحدث بالإضافة إلى لوحيات آيباد برو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً