ويندوز 10 يصل إلى 900 مليون جهاز

ويندوز 10 يصل إلى 900 مليون جهاز

وصل ويندوز 10 خلال الأشهر الأثني عشر الماضية إلى عدد من الأجهزة يفوق أي وقت سابق، هذا النمو السريع رفع عدد الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 إلى 900 مليون جهاز.ومن المتوقع أن تصل مايكروسوفت بنظام تشغيلها إلى مليار جهاز بحلول نهاية الربع الأول من العام المقبل.وكان آخر رقم رسمي أعلنت عنه مايكروسوفت وهو 800 مليون جهاز في مارس الماضي، …

alt

وصل ويندوز 10 خلال الأشهر الأثني عشر الماضية إلى عدد من الأجهزة يفوق أي وقت سابق، هذا النمو السريع رفع عدد الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 إلى 900 مليون جهاز.

ومن المتوقع أن تصل مايكروسوفت بنظام تشغيلها إلى مليار جهاز بحلول نهاية الربع الأول من العام المقبل.

وكان آخر رقم رسمي أعلنت عنه مايكروسوفت وهو 800 مليون جهاز في مارس الماضي، أي استطاع إضافة 100 مليون جهاز جديد خلال ستة أشهر.

كالعادة نذكر دائماً أن الأجهزة المقصودة بهذا الرقم ليست فقط الحواسب الشخصية والمحمولة، بل تشمل أجهزة إكس بوكس ونظارات هولولينز وحتى الشاشة المكتبية سيرفس هب.

بالنظر إلى نمو ويندوز 10 فإن السنة الماضية كانت تحقق معدلات نمو بطيئة من فترة لأخرى، خاصة بالمقارنة مع ويندوز 7 الذي كان يحصد 20 مليون مستخدم جديد شهرياً وسطياً.

والآن مع انتهاء الدعم الفني الأمني لويندوز 7 أصبحت المزيد من الشركات تلجأ للترقية إلى ويندوز 10 وهو ربما ما ساعد بالنمو الجيد نسبياً خلال الآونة الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً