إيران تتوعد بتدمير وأسر من يهاجمها

إيران تتوعد بتدمير وأسر من يهاجمها

توعد رئيس هيئة الأركان الإيرانية اليوم الثلاثاء، بالدمار والأسر لكل من يهاجم بلاده، وذلك في كلمة ألقاها أمام مجلس الشورى وفق وكالة أنباء فارس، القريبة من المحافظين في إيران. وتتزامن تصريحات رئيس الأركان محمد باقري، مع كلمات يُنتظر أن يلقيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الإيراني حسن روحاني كلمتين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم وغداً الأربعاء، في …




رئيس هيئة الأركان الإيرانية محمد باقري (أرشيف)


توعد رئيس هيئة الأركان الإيرانية اليوم الثلاثاء، بالدمار والأسر لكل من يهاجم بلاده، وذلك في كلمة ألقاها أمام مجلس الشورى وفق وكالة أنباء فارس، القريبة من المحافظين في إيران.

وتتزامن تصريحات رئيس الأركان محمد باقري، مع كلمات يُنتظر أن يلقيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الإيراني حسن روحاني كلمتين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم وغداً الأربعاء، في وقت تصاعد فيه التوتر بين الدولتين في الخليج، وكاد يُفضي صدام عسكري مباشر بينهما في يونيو(حزيران) الماضي.

وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قال في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية الخميس الماضي، إن هجوماً على طهران سيؤدي إلى حرب شاملة، وقال: “لا نريد حرباً، لكننا لن نتردد في الدفاع عن أرضنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً