اناقة

صيحات اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك

صيحات اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك

تغنّت اكسسوارات الشعر في أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2020 بأحدث التصاميم والموديلات من أطواق ومشابك وأغطية للرأس، خصوصاً القبعات منها بمختلف الأشكال والأحجام والتصاميم؛ إضافة إلى المزيد من التصاميم الغريبة وغير المتوقعة، كما في عروض Kaimin.تعرفي على أحدثها وأكثرها جرأة وتميزاً، وزيني بها تسريحات شعرك؛ لتواكبي بها صيحات المواسم المنتظرة الجمالية والخاصة بربيع صيف 2020. …

تغنّت اكسسوارات الشعر في أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2020 بأحدث التصاميم والموديلات من أطواق ومشابك وأغطية للرأس، خصوصاً القبعات منها بمختلف الأشكال والأحجام والتصاميم؛ إضافة إلى المزيد من التصاميم الغريبة وغير المتوقعة، كما في عروض Kaimin.
تعرفي على أحدثها وأكثرها جرأة وتميزاً، وزيني بها تسريحات شعرك؛ لتواكبي بها صيحات المواسم المنتظرة الجمالية والخاصة بربيع صيف 2020.

القبعات

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell

بأشكال مختلفة وتصاميم عصرية ولافتة، جاءت عروض نيويورك تغص بالقبعات وعصابات الرأس، ومنها البيريه الفرنسي في عروض تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، والقبعة الجلدية المرقطة في عروض R13، وقبعة الكاوبوي في عروض Laquan Smith؛ إضافة إلى محارم الشعر الملونة والمشرقة كما في عروض Brandon Maxwell، وعروض Prabal Gurung.

الشعر المستعار

Jermy Scott
Jermy Scott

تألقت العديد من العروض في أسبوع نيويورك لربيع 2020 بالخصلات المستعارة والباروكات الملونة.. واكبي منها صيحات الجمال العصرية والمنتظرة للموسم المقبل، وتألقي بالباروكات الملونة الكثيفة والكبيرة بألوان نيون فاقعة ومشرقة، كما في عروض Jermy Scott، والتي تبدو مناسبة لسهرات الديسكو الليلية مع الأصدقاء، وأيضاً الخصلات الملفوفة الذهبية والسوداء الموافقة للون شعرك الطبيعي، كما جاء في تسريحات البونيتايل العالية في عروض Area.

اكسسوارات الشعر

Khaite
Khaite

تنوعت بين المشابك الجانبية والأطواق المرصعة بالأحجار والخرز، وبين المحارم المطبعة الملتفة حول شدات البونيتايل Jonathan Cohen وباقات الورود الملونة والكبيرة، كما في عروض Prabal Garung، وأيضاً إكسسوارات الكريستال البارزة والمناسبة للأعراس وحفلات الخطوبة والمناسبات الكبيرة، كما في عروض Khaite.
شاهدي ألبوم الصور، وواكبي أحدث تصاميم إكسسوارات الشعر لموسمي ربيع صيف 2020، من أسبوع الموضة في نيويورك.

شاهدي أيضاً:اكسسوارات الفاشينيستا خلال اسبوع الهوت كوتور في باريس

تابعي أيضاً:

المدونة المحجبة سمر البارشا تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في نيويورك

أبرز 6 صيحات من أسبوع الموضة في نيويورك

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة توم فورد لربيع

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً