اناقة

خلطات طبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه

خلطات طبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه

قد تكون المواد الهلامية والكريمات والمرطبات تضمن المساعدة في تفتيح وترطيب الجلد تحت الإبط، ولكن تبقى الخلطات الطبيعية مفعولها أقوى على الجلد. فيمكنك التخلص من الإبط الداكن باستخدام عدة علاجات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة ورطبة، فتعرفي على الخلطات الطبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه. خلطات طبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه الليمون وقناع العسل افركي شريحة من الليمون …

قد تكون المواد الهلامية والكريمات والمرطبات تضمن المساعدة في تفتيح وترطيب الجلد تحت الإبط، ولكن تبقى الخلطات الطبيعية مفعولها أقوى على الجلد. فيمكنك التخلص من الإبط الداكن باستخدام عدة علاجات طبيعية للحصول على بشرة ناعمة ورطبة، فتعرفي على الخلطات الطبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه.

خلطات طبيعية لترطيب الجلد تحت الابط وتفتيحه

الليمون وقناع العسل

افركي شريحة من الليمون كل يوم على الإبطين قبل الاستحمام، فالليمون هو ملطف طبيعي للبشرة، مقشر، ومسحوق، بحيث يترك بشرتك تشعر بمزيد من النعومة.

خلال الحمام، اخلطي كمية متساوية من العسل الخام وعصير الليمون، وطبّقي هذا على الإبطين كقناع واتركيه لمدة خمس دقائق، ومن بعدها ستحصلين على نعومة البشرة وستلاحظين أن لون الجلد بات افتح.

بيكربونات فرك الصودا و زيت جوز الهند

اصنعي مقشراً طبيعياً لتفتيح البشرة عن طريق خلط ملعقة واحدة من بيكربونات الصودا مع ملعقة واحدة من زيت جوز الهند، وقومي بفرك الإبطين برفق واتركيه لمدة 5-10 دقائق قبل الشطف.

عند استخدامه مع مرور الوقت، يقشر بيكربونات الصودا الجلد ويتخلص من البقع الداكنة ورائحة الجسم، بدلاً من زيت جوز الهند يمكنك استخدام عصير الليمون الطازج أو خل التفاح أيضاً.

دقيق غرام الطحين والكركم

اصنعي قناعاً أو عجينة لتفتيح البشرة عن طريق خلط ملعقتين من دقيق الغرام وملعقة من الحليب وملعقة من عصير الليمون وقرصة الكركم، ستظهر العجينة باللون الأصفر.

من بعد انتهائه ضعيه على بشرة جافة ونظيفة واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الشطف، سيعمل الليمون والحليب على تفتيح البشرة وإشراقها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً