سؤال عن الجوكر يدفع خواكين فونيكس للانسحاب من مؤتمر صحفي

سؤال عن الجوكر يدفع خواكين فونيكس للانسحاب من مؤتمر صحفي

اضطر النجم الأمريكي خواكين فونيكس، للانسحاب من حوار صحفي، تجنباً للرد على سؤال تم طرحه يتعلق بفيلمه المرتقب “الجوكر”، والمقرر عرضه يوم 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك فيما يتعلق بأحداث الفيلم ومدى تأثيرها على التشجيع على أعمال العنف والقتال في المجتمع الأمريكي. جاء ذلك بعد أن منحت الجمعية الفيلم الأمريكية فيلم الجوكر تصنيف (R)، وذلك بسبب …




خواكين فونيكس في


اضطر النجم الأمريكي خواكين فونيكس، للانسحاب من حوار صحفي، تجنباً للرد على سؤال تم طرحه يتعلق بفيلمه المرتقب “الجوكر”، والمقرر عرضه يوم 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك فيما يتعلق بأحداث الفيلم ومدى تأثيرها على التشجيع على أعمال العنف والقتال في المجتمع الأمريكي.

جاء ذلك بعد أن منحت الجمعية الفيلم الأمريكية فيلم الجوكر تصنيف (R)، وذلك بسبب وجود بعض مشاهد العنف، إضافة إلى الألفاظ والصور الدموية، مما يعني أنه غير مناسب للمشاهدة العائلية أو لمن هم دون 18 عاماً.

وعلى خلاف جميع الأفلام السابقة للجوكر، والتي كانت تحمل دائماً تصنيف PG13″، مما يعني ملائمتها للمشاهدة العائلية، حصل فيلم الجوكر على تصنيف “R”، ليصبح بذلك أول فيلم من أفلام شخصيات الأبطال الخارقين التي تأتي بهذا التصنيف.

وأثار ذلك التساؤلات حول تأثير مشاهد الفيلم على المشاهدين، لاسيما في التوقيت الحالي مع تزايد وتيرة العنف المسلح وحوادث إطلاق النار، إضافة إلى الرسائل غير المرئية التي تضمنتها أحداث الفيلم، والتي قد تُشكل خطراً على المجتمع، بحسب ما أشار بعض النقاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً