رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين يشيد بمشاريع الإمارات في بلاده

رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين يشيد بمشاريع الإمارات في بلاده

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين رالف جونسالفيس. تم خلال اللقاء – الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك – بحث العلاقات الثنائية المشتركة، وسبل تطويرها وتعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات التي تسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.كما تم …




alt


التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين رالف جونسالفيس.

تم خلال اللقاء – الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك – بحث العلاقات الثنائية المشتركة، وسبل تطويرها وتعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات التي تسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.

كما تم استعراض التطورات الراهنة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان – خلال اللقاء – على العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين، والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك.

من جانبه، أعرب رالف جونسالفيس عن تطلع بلاده لتعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة، مشيداً بالمشاريع الرائدة التي تنفذها دولة الإمارات في بلاده في إطار صندوق الشراكة بين الإمارات ودول البحر الكاريبي للطاقة المتجددة.

حضر اللقاء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، والمندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة لانا زكي نسيبة، ومساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية عمر سيف غباش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً