طيران أديل تطرح عروض اليوم الوطني السعودي بأسعار تبدأ بـ 89 ريال للتذكرة

طيران أديل تطرح عروض اليوم الوطني السعودي بأسعار تبدأ بـ 89 ريال للتذكرة

طرحت شركة طيران اديل عروضًا حصرية على اسعار تذاكر السفر باليوم الوطني السعودي 89 تحت شعار “سافر معانا بـ 89 ريال فقط” وبالتالي فهناك سباق كبير في عروض الطيران بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية 2019. وقد سبقت عروض الخطوط الجوية السعودية مليون مقعد بسعر 99 ريال عروض الطيران خلال اليوم الوطني، وعلى الفور أعلنت شركة طيران ناس عروض تبدأ 49 ريال. وأخيراً جاءت شركة …

ff-og-image-inserted

طرحت شركة طيران اديل عروضًا حصرية على اسعار تذاكر السفر باليوم الوطني السعودي 89 تحت شعار “سافر معانا بـ 89 ريال فقط” وبالتالي فهناك سباق كبير في عروض الطيران بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية 2019.

وقد سبقت عروض الخطوط الجوية السعودية مليون مقعد بسعر 99 ريال عروض الطيران خلال اليوم الوطني، وعلى الفور أعلنت شركة طيران ناس عروض تبدأ 49 ريال.

وأخيراً جاءت شركة اديل للطيران بتخفيضات وعروض مميزة على أسعار تذاكر السفر حيث تبدأ سعر التذكرة بـ 89 ريال سعودي، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للملكة العربية السعودية وهذه فرصة رائعة لحجز تذاكر اديل للطيران في Saudi Arabia National Day المليء بالعروض.

كما تحتفل اديل للطيران بمرور سنتين من التحليق في الجو في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ولهذا تقدم عرض مغري لعملائها حول العالم.

وبهذا لمناسبة، تمكن فلاي أديل الحصول على سعر موحد للتذكرة على جميع وجهات أديل بداية من 89 ريال للتذكرة.

وبدأ عرض الطيران من اديل في اليوم الوطني بتاريخ 23 سبتمبر 2019 بداية من الساعة 00:01 واستمر العرض حتى الساعة 23:59 بعدد محدود للمقاعد، على أن تكون مواعيد السفر في الفترة ما بين 7 أكتوبر 2019 وحتى 24 ديسمبر 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً