جزيرة ياس تحتفي باليوم الوطني السعودي مع ‎⁨عروض الألعاب النارية

جزيرة ياس تحتفي باليوم الوطني السعودي مع ‎⁨عروض الألعاب النارية

حتفلت جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية الذي صادف يوم الاثنين 23 سبتمبر. وأطلقت الجزيرة الأيقونية مجموعة من العروض والفعاليات لمشاركة الشعب السعودي الشقيق الاحتفال بهذا الذكرى الوطنية الغالية، وتعبيراً عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي. وانتهت الاحتفالات بإطلاق عروض ألعاب نارية مميزة باللون الأخضر في ياس مارينا وستتزين مختلف معالم الجزيرة باللون الأخضر، كما…

ff-og-image-inserted

حتفلت جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية الذي صادف يوم الاثنين 23 سبتمبر.

وأطلقت الجزيرة الأيقونية مجموعة من العروض والفعاليات لمشاركة الشعب السعودي الشقيق الاحتفال بهذا الذكرى الوطنية الغالية، وتعبيراً عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي.

وانتهت الاحتفالات بإطلاق عروض ألعاب نارية مميزة باللون الأخضر في ياس مارينا وستتزين مختلف معالم الجزيرة باللون الأخضر، كما قدم ياس مول سلسلة من العروض الثقافية التي تحاكي التراث والتاريخ الشعبي السعودي.

و قدمت الجزيرة لزوارها من الأشقاء السعوديين عروضاً خاصة على تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية، كما قدمت حلبة مرسى ياس خصما بنسبة 20% على تجربة درايف ياس وتجربة كارت زون ياس، لمن يرتدون اللون الأخضر خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر.

وتزخر الجزيرة بالتجارب الترفيهية الفريدة من نوعها التي تلبي رغبات جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، وملعب الجولف الذي يمنح رواده تجربة رياضية مختلفة، التسوق، والفعاليات الترفيهية التي توفرها جزيرة ياس في وجهة واحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً