أحمد بن سعيد يشيد بجهود جامعة محمد بن راشد للطب

أحمد بن سعيد يشيد بجهود جامعة محمد بن راشد للطب

ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، ورئيس مجلس الأمناء، اجتماع مجلس الأمناء الرابع، واطلع على تقرير إنجازات الجامعة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مثمناً جهود الجامعة في النهوض بمستوى الصحة من خلال تطوير التعليم الطبي والبحث العلمي. يعد اجتماع المجلس الأول بعد إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،…

emaratyah

ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، ورئيس مجلس الأمناء، اجتماع مجلس الأمناء الرابع، واطلع على تقرير إنجازات الجامعة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مثمناً جهود الجامعة في النهوض بمستوى الصحة من خلال تطوير التعليم الطبي والبحث العلمي.
يعد اجتماع المجلس الأول بعد إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المرسوم رقم 23 لسنة 2019 مؤخراً في يونيو من هذه السنة، بخصوص تشكيل مجلس أمناء الجامعة والذي ضم الأعضاء المؤسسين للجامعة، كما رحّبت الجامعة بانضمام العضو الجديد لمجلس أمنائها البروفيسور إيان جرير، مدير جامعة كوينز البريطانية.
وسلط التقرير الضوء على العديد من إنجازات الجامعة بما يتماشى مع استراتيجيتها المبتكرة القائمة على ست ركائز أساسية هي: التعليم والبحث والمشاركة المجتمعية والاستدامة والحوكمة والتوطين.
وكشف التقرير عن الأثر الفوري الذي تركته جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية على قطاع الرعاية الصحية في الدولة، كما سلّط الضوء على تطوّر وتقدّم الجامعة، تماشياً مع استراتيجيتها المبتكرة في جوانب عدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً