هكذا علقت إيمليا كلارك على فوز سلسلة “صراع العروش”

هكذا علقت إيمليا كلارك على فوز سلسلة “صراع العروش”

بعد أن توج حفل جوائز الإيمي مسلسل الدراما والفانتازيا “صراع العروش” بحصوله على جائزة أفضل مسلسل درامي، ليصبح بذلك أكثر عمل تلفزيوني في التاريخ يحصد جوائز الإيمي في تاريخ الأعمال التلفزيونية، بالرغم من استياء عشاقه من خاتمته. وعلقت بطلته إيميليا كلارك في حوار صحفي على هامش حضورها حفل جوائز الإيمي على حالة الجدل والنقاش التي…




أبطال صراع العروش في حفل جوائز الإيمي


بعد أن توج حفل جوائز الإيمي مسلسل الدراما والفانتازيا “صراع العروش” بحصوله على جائزة أفضل مسلسل درامي، ليصبح بذلك أكثر عمل تلفزيوني في التاريخ يحصد جوائز الإيمي في تاريخ الأعمال التلفزيونية، بالرغم من استياء عشاقه من خاتمته.

وعلقت بطلته إيميليا كلارك في حوار صحفي على هامش حضورها حفل جوائز الإيمي على حالة الجدل والنقاش التي أثارتها أحداث الموسم الأخير، معتبرة أن ذلك إشادة من الجمهور بنجاحه، حيث قالت: “عندما يهتم المتابع بالعمل الدرامي، فإنه غالباً يثير التوقعات والتكهنات بشأن النهاية التي يتوقع حدوثها لأبطال العمل”.

كما قال ديفيد بينيوف أحد مبتكري مسلسل “صراع العروش”: “كانت هذه السنوات العشر الأفضل في حياتنا، لا أستطيع أن أصدق أننا أنهينا المسلسل. لا أصدق أننا فعلناها، قمنا بذلك معاً وانتهى الأمر ولن نرى مثله أبداً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً