القوات الإسرائيلية تعتقل 51 فلسطينياً

القوات الإسرائيلية تعتقل 51 فلسطينياً

قال نادي الأسير الفلسطيني، إن القوات الإسرائيلية اعتقلت 51 فلسطينياً من الضفة الغربية بما فيها القدس أمس الأحد وفجر اليوم الإثنين. وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إنه “جرى اعتقال 25 فلسطينياً من بلدة العيسوية للاشتباه في تورطهم في إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على دوريات للشرطة”.وأضاف نادي الأسير في بيان “من بين المعتقلين سيدة وأطفال أحدهم يبلغ من العمر 11 عاماً وأشقاء وأسرى…




اعتقال الاحتلال للفلسطينيين (أرشيف)


قال نادي الأسير الفلسطيني، إن القوات الإسرائيلية اعتقلت 51 فلسطينياً من الضفة الغربية بما فيها القدس أمس الأحد وفجر اليوم الإثنين.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إنه “جرى اعتقال 25 فلسطينياً من بلدة العيسوية للاشتباه في تورطهم في إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على دوريات للشرطة”.

وأضاف نادي الأسير في بيان “من بين المعتقلين سيدة وأطفال أحدهم يبلغ من العمر 11 عاماً وأشقاء وأسرى سابقون”. وتابع “رافق عمليات الاعتقال اعتداءات على المواطنين وتخريب للمنازل لا سيما في بلدة العيساوية”.

وذكر المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية في بيان أنه سيتم عرض المعتقلين ومن بينهم قاصرون على المحكمة في وقت لاحق اليوم، وتشير الإحصائيات الفلسطينية إلى وجود ما يقرب من 5700 معتقل فلسطيني في السجون الإسرائيلية بينهم نساء وأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً