ميليشيات إخوانية تمارس النهب في أبين

ميليشيات إخوانية تمارس النهب في أبين

نهبت ميليشيات تابعة لتنظيم إخوان اليمن مركزاً تجارياً في بلدة مودية بأبين شمال شرق عدن، أمس الأحد، في أحدث واقعة نهب تتعرض لها المحافظة التي تسيطر على أجزاء منها ميليشيات متطرفة مرتبطة بالتنظيم الإخواني في اليمن. وقالت مصادر يمنية “إن 10 من عناصر ميليشيات الإخوان قدمت على متن مركبة عسكرية واقتحمت سوبر مراكة بن حميد، وقامت…




alt


نهبت ميليشيات تابعة لتنظيم إخوان اليمن مركزاً تجارياً في بلدة مودية بأبين شمال شرق عدن، أمس الأحد، في أحدث واقعة نهب تتعرض لها المحافظة التي تسيطر على أجزاء منها ميليشيات متطرفة مرتبطة بالتنظيم الإخواني في اليمن.

وقالت مصادر يمنية “إن 10 من عناصر ميليشيات الإخوان قدمت على متن مركبة عسكرية واقتحمت سوبر مراكة بن حميد، وقامت بنهب كل ما تحتاجه، ثم ذهبت إلى محطة للتزود بالوقود، وأجبرت موظف المحطة على تعبئة المركبة العسكرية بالمشتقات النفطية تحت تهديد السلاح، قبل أن تغادر وسط ذهول المواطنيين الذين كانوا يتواجدون في المكان أثناء عملية النهب”.

وطالب موظفون في المركز التجاري ومحطة المشتقات النفطية وزير الداخلية اليمنية بسرعة التدخل وضبط العناصر التي قامت بالاعتداء على المركز التجاري وتعويضهم عن الخسائر، والتي قدرها بـ”أكثر من 10 آلاف ريال سعودي”.

ويشكو مواطنو أبين الجنوبية من أعمال سلب ونهب تقوم بها ميليشيات إخوانية قدمت من مأرب، وباتت تمارس أعمال النهب والسلب تحت تهديد السلاح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً