أبرز لقطات حفل جوائز الإيمي التي أثارت الجدل

أبرز لقطات حفل جوائز الإيمي التي أثارت الجدل

بالرغم من إعلان تقديم حفل جوائز الإيمي لهذا العام بدون مقدم رئيسي للمرة الأولى منذ 2003، وما يصاحب ذلك من نقاشات وتصريحات عادة ما تُميز أجواء الحفل، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض اللقطات والتصريحات التي أثارت الجدل والنقاش بين أوساط المتابعين. ونرصد في التقرير التالي أبرز هذه اللحظات:كيم كارداشيان وشقيقتهايبدو أن ظهور نجمة…




alt


بالرغم من إعلان تقديم حفل جوائز الإيمي لهذا العام بدون مقدم رئيسي للمرة الأولى منذ 2003، وما يصاحب ذلك من نقاشات وتصريحات عادة ما تُميز أجواء الحفل، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض اللقطات والتصريحات التي أثارت الجدل والنقاش بين أوساط المتابعين.

ونرصد في التقرير التالي أبرز هذه اللحظات:

كيم كارداشيان وشقيقتها
يبدو أن ظهور نجمة تلفزيون، كيم وشقيقتها كيندال كارداشيان لتقديم جائزة الإيمي لأفضل برنامج مسابقات لم يكن متوقعاً بالنسبة للحاضرين الذين انفجروا بالضحك، بعد إلقاء كلمتها قائلة:”عائلة كارداشيان تشاهد عن كثب أهمية برامج التلفاز التي يقدمها أشخاص حقيقين”، لتتابع كيندال قائلة “لرواية وسرد قصصهم الحقيقة غير المُعّد لها مسبقاً”، لتنطلق بعد ضحكات الحضور، بالرغم من أن الحديث لم يشمل ما يستدعي ذلك، وهو ما تسبب في إحراجهما على المسرح.

فيليستي هوفمان
لم يتوان الممثل الكوميدي توماس لينون، عن إطلاق التعليقات الهزلية عند إعلان أسماء الفائزين بجوائز الحفل، وبخاصة خلال الفقرات الإعلانية التي تخللت مدة عرض الحفل. ومن أبرز ما قاله كان تعقيبه على الحكم القضائي بالحبس 14 يوماً، الذي صدر مؤخراً بحق مواطنته، فيلستي هوفمان على خلفية اتهامهما بالغش ودفع الرشاوى لإلحاق ابنتها بكبرى الجامعات، حيث علق قائلاً: “لقد طلب مني منتجو الحفل النداء بشكل خاص لأي من النجوم الذين حازوا على جوائز الإيمي برايم الرئيسية، ولكن يشاهدونها اليوم من السجون”.

إطلالة غويندولين كريستي
أطلت النجمة البريطانية غويندولين كريستي، الشهيرة بدور برين تارث في مسلسل “ًصراع العروش”، بفستان واسع على طريقة الراهبات، الأمر الذي كان محط إعجاب وحديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما سخر اعتبر البعض الآخر من إطلالتها، معتبرين أنها حاولت التشبه بالسيد المسيح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً