فندق بارك حياة جدة يحتفل باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية

فندق بارك حياة جدة يحتفل باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية

يحتفل فندق بارك حياة جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 باستقبال أصحاب الذوق الرفيع وزواره مع وجبة الإفطار في مطعم “النافورة” مع إطلالة مشرقة على البحر الأحمر. ويواصل مطعم “النافورة” استقطاب ضيوفه بتقديم أشهى الأصناف الغنية خلال وجبتي الغداء والعشاء، حيث يتميز بعرض ممتع للشواء المباشر لأجود أنواع اللحوم الطازجة، والتفنن في تقديم الأطباق الحجازية لإمتاع الزوار. ويستمر الاحتفال طوال …

ff-og-image-inserted

يحتفل فندق بارك حياة جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 باستقبال أصحاب الذوق الرفيع وزواره مع وجبة الإفطار في مطعم “النافورة” مع إطلالة مشرقة على البحر الأحمر.

ويواصل مطعم “النافورة” استقطاب ضيوفه بتقديم أشهى الأصناف الغنية خلال وجبتي الغداء والعشاء، حيث يتميز بعرض ممتع للشواء المباشر لأجود أنواع اللحوم الطازجة، والتفنن في تقديم الأطباق الحجازية لإمتاع الزوار.

ويستمر الاحتفال طوال اليوم بأزكى نكهات الصحراء الكبرى في الأندلس بتقديم بوفيه العشاء المغربي في مطعم “الأندلسية” مع الشواء الحي ومجموعة من الحلوى المغربية الأصيلة.

ويحتفل “لاونج” الفندق بتقديم مجموعة ممتعة من العصائر والكيك والبالونات، بينما لا يزال هناك مزيد من التشويق للسيدات، حيث يمكنهن الاستمتاع بيوم أنيق بخصوصية تامة والاستمتاع بجلسات الشاي الإنجليزية.

وقال عماد يوسف، نائب المدير العام للفندق: «نحن على أتم الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني، وموظفونا حريصون على تقديم تجربة لا تنسى في فندقنا الحبيب، ولن نتوقف عند العيد الكبير، إنما قد بدأنا بالاستعداد لمزيد من الفعاليات باستقبال الحجوزات لليوم الوطني السعودي”.

ويقع الفندق وسط الحدائق الرائعة الممتدّة على طول كورنيش جدة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتي تجعل من هذا المنتجع الفخم، مقصداً استثنائياً للراحة والاسترخاء، ويبعد الفندق 45 دقيقة من مكة المكرمة، و30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً