الاتحاد للطيران وأدنوك تحتفلان باليوم الوطني السعودي

الاتحاد للطيران وأدنوك تحتفلان باليوم الوطني السعودي

تحتفل الاتحاد للطيران بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك)” باليوم الوطني السعودي التاسع والثماني، لتشارك المملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، فرحتها بهذا اليوم المميز. واحتفالا بهذه المناسبة، ستشغل الاتحاد للطيران طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر بتصميم خاص على الرحلتين EY317 وEY318 بين أبوظبي والرياض، لتكون الطائرة الأولى من مجموعة طائرات ستحمل تصميما مبتكرا في …

ff-og-image-inserted

تحتفل الاتحاد للطيران بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك)” باليوم الوطني السعودي التاسع والثماني، لتشارك المملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، فرحتها بهذا اليوم المميز.

واحتفالا بهذه المناسبة، ستشغل الاتحاد للطيران طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر بتصميم خاص على الرحلتين EY317 وEY318 بين أبوظبي والرياض، لتكون الطائرة الأولى من مجموعة طائرات ستحمل تصميما مبتكرا في إطار شراكة تجمع بين الاتحاد للطيران وأدنوك.

ويحتفي التصميم الخاص بالعلاقة التاريخية الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، من خلال رسومات متشابكة بالخط العربي وتصميم المشربية بألوان العلم السعودي.

وكونها شركة الطيران المفضلة لدى العديد من السعوديين، ستطلق الاتحاد للطيران مجموعة مثيرة من الفعاليات في تكريم خاص للمملكة وضيوف الاتحاد.

تنطلق الاحتفالات بفيديو خاص بالمناسبة مع لاعبين من نادي النصر لكرة القدم والذي يتخذ من الرياض مقراً له ويعتبر من أكثر فرق كرة القدم شعبية في المملكة، مع الاتحاد للطيران كراع رسمي لها، كما سيتم عرض فيديو آخر لطيارين سعوديين ينتمون إلى أسرة الاتحاد للطيران.

وسيستمتع الضيوف المسافرون من مطار أبوظبي الدولي بالتصاميم الخاصة التي تزين مكاتب تخليص إجراءات السفر، وبهدايا مميزة توزّع في هذه المناسبة.

كما يمكن لزوار قاعات انتظار الاتحاد للطيران لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي تذوق مجموعة من أشهى الأطباق السعودية.

وعلى متن الرحلات المشغّلة بين أبوظبي والسعودية، يمكن للضيوف تناول طبق الكبسة السعودي الشهير، أو الشاورما الشهية والحلوى الخاصة بالمناسبة إضافة إلى حصولهم على بطاقات معايدة.

إلى جانب كل ما ذكر، تقدّم الاتحاد للطيران أسعاراً خاصة على التذاكر من السعودية خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت الاتحاد للطيران و الخطوط الجوية العربية السعودية عن نمو الحركة الجوية بشكل ملحوظ منذ بداية الشراكة بالرمز بينهما في نوفمبر 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً