هزاع بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تدعم الدول الصديقة

هزاع بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تدعم الدول الصديقة

استقبل سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فور غناسينغبي، رئيس جمهورية توغو الصديقة.وبحث سموّه ورئيس توغو – خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي – علاقات الصداقة وإمكانات التعاون، وسبل تطويرها، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما، خاصة في الجوانب التنموية والاقتصادية والاستثمارية.كما تبادل الجانبان، وجهات النظر في عدد من القضايا …

emaratyah

استقبل سموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فور غناسينغبي، رئيس جمهورية توغو الصديقة.
وبحث سموّه ورئيس توغو – خلال اللقاء الذي جرى في أبوظبي – علاقات الصداقة وإمكانات التعاون، وسبل تطويرها، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما، خاصة في الجوانب التنموية والاقتصادية والاستثمارية.
كما تبادل الجانبان، وجهات النظر في عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سموّ الشيخ هزاع بن زايد، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات، بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم مبادرات وبرامج التنمية الشاملة وجهودها في الدول الصديقة، بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتطوير قطاعاتها الحيوية، بما يلبي تطلعات شعوبها في مستقبل أفضل.
فيما أعرب رئيس توغو، عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، مؤكداً اهتمام بلاده بتوسيع علاقاتها وتعزيزها مع الإمارات والاستفادة من تجربتها التنموية الناجحة خاصة في مجال الاستثمار بالإنسان.
كما تقدم بالشكر والامتنان للمساعدات التنموية والإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات، مثمناً حرص قيادة الإمارات على بناء جسور التواصل الثقافي والاقتصادي مع مختلف دول العالم، وتعزيزها قيم التسامح والتعايش والتعاون بين الشعوب.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً