محلل سياسي: للسعودية مكانة خاصة لدى أشقائها الإماراتين

محلل سياسي: للسعودية مكانة خاصة لدى أشقائها الإماراتين

أكد المحلل السياسي السعودي دكتور الإعلام عبدالله العساف، أنه ليس غريباً على الأشقاء الإماراتين الاحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ89، فالإمارات، بلد التعايش والتسامح والإخاء، والعلاقات الإماراتية السعودية متجذرة يجمعهما التاريخ والقرابة والمصاهرة والقيم المشتركة. وأضاف العساف “عاماً بعد الأخر تثبت مكانة السعودية قيادة وشعباً لدى أشقائنا الإماراتين الذين يحرصون على الاحتفاء بالمناسبات السعودية حرصهم على …




alt


أكد المحلل السياسي السعودي دكتور الإعلام عبدالله العساف، أنه ليس غريباً على الأشقاء الإماراتين الاحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ89، فالإمارات، بلد التعايش والتسامح والإخاء، والعلاقات الإماراتية السعودية متجذرة يجمعهما التاريخ والقرابة والمصاهرة والقيم المشتركة.

وأضاف العساف “عاماً بعد الأخر تثبت مكانة السعودية قيادة وشعباً لدى أشقائنا الإماراتين الذين يحرصون على الاحتفاء بالمناسبات السعودية حرصهم على الاحتفاء بمناسباتهم الوطنية، وهو دليل دامغ على متانة العلاقة وقوة الروابط التي تجمع البلدين الشقيقين”.

علاقات متجذرة
ولفت إلى أن العلاقات السعودية الاماراتية علاقات متجذرة، فالأمن واحد، والهدف واحد، والمصير مشترك، وهذا ما عكسته الكثير من الأحداث والمواقف ومجالات التعاون، أبرزها خلوة العزم، التي تعد ترجمة وتفعيلاً على أرض الواقع لتحقيق الحلم المشترك بين البلدين.

وأشار إلى أن الأحداث والمناسبات المتكررة أتثبت، أن “الإمارات حكومةً وشعباً تحظى بمكانة كبرى في قلوب السعوديين الذين يبادلون هذا البلد الكريم حباً بحب، فمعالم الإمارات تتوشح باللون الأخضر تشاطرنا أفراحنا ومناسباتنا الوطنية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً