جمعية المحامين : الإمارات والسعودية نموذجان للعمل العربي المشترك

جمعية المحامين : الإمارات والسعودية نموذجان للعمل العربي المشترك

أكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي، أن العلاقات بين الإمارات والسعودية تعد نموذجاً للعمل العربي المشترك القائم على أسس التفاهم، والتعاون في مختلف المجالات، السياسية، أو الاقتصادية، أو الاجتماعية، أو الثقافية النابعة من العادات والتقاليد والدين وحسن الجيرة. وهنأ الشامسي عبر 24، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان،…




alt


أكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي، أن العلاقات بين الإمارات والسعودية تعد نموذجاً للعمل العربي المشترك القائم على أسس التفاهم، والتعاون في مختلف المجالات، السياسية، أو الاقتصادية، أو الاجتماعية، أو الثقافية النابعة من العادات والتقاليد والدين وحسن الجيرة.

وهنأ الشامسي عبر 24، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي بمناسبة احتفاء المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الذي يصادف غداً الإثنين 23 سبتمبر (أيلول)، متمنياً للملكة المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

رؤية المستقبل
وأشار الشامسي إلى أن “العلاقات الإماراتية السعودية تزداد قوة يوماً بعد يوم بسبب رؤية قيادة البلدين الساعية إلى تحقيق مستقبل أفضل لشعبيهما من جهة ولمنطقة الخليج العربي من جهة أخرى”، مؤكداً أن “هذه الرؤية ستقود المستقبل في منطقة الخليج وتعزز التنمية المستدامة”.

وثمن الشامسي حرص الشعبين الإماراتي والسعودي الدائم على تعزيز قيم المحبة والتفاهم والاخوة النابعة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، مشيداً بالعلاقة النوعية التي تربط أفراد الوطنين الشقيقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً