بعد الحادث المروع…كيفن هارت يقاضي شركة تصنيع سيارته

بعد الحادث المروع…كيفن هارت يقاضي شركة تصنيع سيارته

رفع النجم الكوميدي، كيفن هارت دعوى قضائية ضد شركة تصنيع السيارات الأمريكية كرايسلر، بتهمة الإهمال وسوء التصنيع، جاء ذلك بعد مرور أسابيع من دخوله المستشفى إثر تعرضه لإصابات بالغة بعد حادث سير مروع. أدان كيفن هارت في دعوته المرفوعة غياب نظم الأمن والسلامة الخاصة بتصنيع سيارته الكلاسيكية المعدلة من طراز “بلايموث باراكودا” موديل 1970، والتي أشار إلى عدم توافقها…




كيفن هارت وسيارته بلايموث باراكودا


رفع النجم الكوميدي، كيفن هارت دعوى قضائية ضد شركة تصنيع السيارات الأمريكية كرايسلر، بتهمة الإهمال وسوء التصنيع، جاء ذلك بعد مرور أسابيع من دخوله المستشفى إثر تعرضه لإصابات بالغة بعد حادث سير مروع.

أدان كيفن هارت في دعوته المرفوعة غياب نظم الأمن والسلامة الخاصة بتصنيع سيارته الكلاسيكية المعدلة من طراز “بلايموث باراكودا” موديل 1970، والتي أشار إلى عدم توافقها مع معايير الأمن الحديثة.

وأشار كيفن هارت في ذلك إلى تصيميم حزام الأمان المؤلف من خمس أشرطة للراكب، وغيرها من التقنيات والأدوات التي تضمن الحفاظ على سلامة السائق والركاب في حال وقوع حادث، إلا إنها جاءت مخالفة للمعايير الحديثة، حرصاً من صناعها على مطابقتها للقطع الأصلية.

يذكر أن الحادث وقع في كاليفورنيا قبل 3 أسابيع، بعد أن فقد سائق كيفن هارت السيطرة على السيارة مما تسبب في انزلاقها من أعلى المنحدر، ولاتزال الشرطة الأمريكية تحقق في الحادثة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً