بسبب فيديو.. منظمة حقوقية تصدر بياناً تحذيرياً لكيم كارداشيان وزوجها

بسبب فيديو.. منظمة حقوقية تصدر بياناً تحذيرياً لكيم كارداشيان وزوجها

أثار مقطع فيديو نشرته مؤخراً نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست غضب المنظمات المعنية بحقوق الحيوان والإدارة العامة لولاية وايومنغ الأمريكية للحياة البرية، التي أصدرت بياناً تحذيري للثنائي لإخبارهم بالقوانين التي تحظر مضايقة الحيوانات أو إساءة معاملتها، نقلاً عن موقع “TMZ”. شاركت كيم كارداشيان جمهورها في برنامجها التلفزيوني، مقطع فيديو ظهرت من خلاله مع زوجها وأبنائها خلال…




كيم كارداشيان وكاني ويست في منزلهما في ولاية وايومنغ (انستغرام)


أثار مقطع فيديو نشرته مؤخراً نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست غضب المنظمات المعنية بحقوق الحيوان والإدارة العامة لولاية وايومنغ الأمريكية للحياة البرية، التي أصدرت بياناً تحذيري للثنائي لإخبارهم بالقوانين التي تحظر مضايقة الحيوانات أو إساءة معاملتها، نقلاً عن موقع “TMZ”.

شاركت كيم كارداشيان جمهورها في برنامجها التلفزيوني، مقطع فيديو ظهرت من خلاله مع زوجها وأبنائها خلال قضائهم إجازتهم في منزلهم الجديد، في ولاية وايومنغ الأمريكية الممتد على مساحة أكثر من 3500 هكتار، والذي يقع ضمن مزرعة يُطلق عليها اسم “Monster Lake Ranch”.

وظهرت كارداشيان في الفيديو وهي تحاول تحذير ويست أثناء قيادته للمركبة من إخافة الظباء، والتي بدت في المقطع وهي تحاول الهرب بعيداً عن مكان تواجدهم، الأمر الذي أوحى للمتابعين بمحاولة الثنائي إلحاق الأذى بالحيوانات أومضايقتها.

وقالت الإدارة العامة لحماية الحياة البرية والأسماك في ولاية وايومنغ، إنها لن تصدر أي شكوى رسمية بخصوص ذلك، كما لن تجري أي تحقيقات في الواقعة، بالرغم من مخالفة كارداشيان وكاني ويست للقوانين المنصوص عليها، والتي تسلتزم فرض غرامة مالية بقيمة 435 دولاراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً