بسبب خلاف على فتاة.. شاب يطعن طالباً في دبي

بسبب خلاف على فتاة.. شاب يطعن طالباً في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق شاب خليجي، يبلغ من العمر 19 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في قتل طالب عمره 17 عاماً لخلاف على فتاة. وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “المتهم والضحية وآخرين كانوا في مركز تجاري ثم طلب المتهم الحديث مع الضحية خارج المركز، حيث نشب خلاف بينهما على…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق شاب خليجي، يبلغ من العمر 19 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في قتل طالب عمره 17 عاماً لخلاف على فتاة.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “المتهم والضحية وآخرين كانوا في مركز تجاري ثم طلب المتهم الحديث مع الضحية خارج المركز، حيث نشب خلاف بينهما على الفتاة ما أدى لقيام المتهم بإخراج سكين وغرزها في خاصرة الضحية اليسرى”.

أغمى عليه
وأظهرت التحقيقات أن الضحية أغمي عليه بعد تعرضه للطعن، فيما أكد تقرير الطبي أن “الإصابة كانت في مقتل وكان من شأنها أن تؤدي إلى الوفاة لولا تداركها بالعلاج اللازم”.

متهمين للجنح
وبينت التحقيقات أن “الشرطة ألقت القبض على المتهم بعد ارتكاب الجريمة مباشرة، وضبطت شابين آخرين قاصرين اشتركا في الجريمة، وتم إحالتهما إلى محكمة الأحداث المختصة لمحاكمتهما”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً