رحلة إلى شلالات نياجرا في كندا .. أروع عروض الطبيعة المذهلة

رحلة إلى شلالات نياجرا في كندا .. أروع عروض الطبيعة المذهلة

تقع شلالات نياجرا على نهر نياجرا بين ولايتي أونتاريو الكندية ونيويورك الأمريكية، وهي عبارة عن سلسلة من ثلاث شلالات متميزة تنسج هذا الشلال الرائع، فإن كنت تفكر عزيزي المسافر في زيارة شلالات نياجرا في كندا ، فأنت على موعد مع رحلة لأحد عجائب الدنيا الطبيعية، والتي تأخذك إلى عالم من الاستمتاع وسط أروع الأجواء الترفيهية المميزة. شلالات…

تقع شلالات نياجرا على نهر نياجرا بين ولايتي أونتاريو الكندية ونيويورك الأمريكية، وهي عبارة عن سلسلة من ثلاث شلالات متميزة تنسج هذا الشلال الرائع، فإن كنت تفكر عزيزي المسافر في زيارة شلالات نياجرا في كندا ، فأنت على موعد مع رحلة لأحد عجائب الدنيا الطبيعية، والتي تأخذك إلى عالم من الاستمتاع وسط أروع الأجواء الترفيهية المميزة.

شلالات نياجرا في كندا

alt

تتكون شلالات نياجرا من الشلالات الأمريكية
وشلالات برايدل فيل وشلالات حدوة الحصان، والتي تتحد الشلالات لإنتاج أكبر معدل
لتدفق المياه في أي شلال في العالم، و يستقطب هذا العرض المذهل للطبيعة 30 مليون
سائح كل عام.

إذا اخترت قضاء بعض الليالي في كندا عند زيارة شلالات نياجرا، نوصيك باختيار فندق على مسافة قريبة من الشلالات، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الشلالات في أي وقت من اليوم.

عند التخطيط لزيارتك إلى شلالات نياجرا في كندا ، تأكد من تخصيص وقت كافٍ للاستمتاع بهذه الرحلة الرائعة، لذا إذا كنت تأمل في التنزه ورؤية جميع معالم الجذب السياحي المحيطة، فسيستغرق الأمر بعض الوقت، وهناك أيضًا جولات تنقلك إذا أردت رؤية المعالم السياحية بشكل أسرع.

إن كنت تتساءل عن أفضل وقت من العام لزيارة شلالات نياجرا في كندا، فيؤكد الكثير من الخبراء أن أشهر الخريف، المتمثلة في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر هي الأفضل لمشاهدة الشلالات في أفضل حالاتها، بعيدا عن موسم الذروة وحشود السائحين التي تتجمع خلال فصل الصيف.

وعن أفضل وقت من اليوم لزيارة شلالات نياجرا،
نوصيك بالزيارة قبل الساعة 11:00 صباحًا أو بعد الساعة 4:00 مساءً لتجنب أوقات
الذروة المزدحمة، مع العلم أن شلالات نياجرا مفتوحة على مدار العام،
إلا أن جولات القوارب في شلالات نياجرا في كندا تبحر فقط من أبريل إلى نوفمبر.

أفضل التجارب السياحية في شلالات نياجرا في كندا

زيارة برج سكيلون

alt

إذا كنت من محبي المرتفعات، فإن الرحلة إلى برج سكيلون في شلالات نياجرا ستكون مثالية لك، وهو البرج الذي تم افتتاحه في عام 1965، ويقع في وسط المدينة، ما يعني سهولة الوصول إليه أيا كان موقعك عزيزي المسافر، وبالفعل ينتظرك هنا فرصة لا تقارن للاستمتاع بإطلالة ساحرة على الشلالات والمنطقة المحيطة بها.

أضف إلى ذلك روعة المطعم الذي يقدمه البرج
لزائريه، بحيث يمكنك تناول وجبتك وسط مشهد خلاب لا ينسى، ما يجعل من هذا البرج
الجميل وجهة سياحية رائعة على قائمة سائحي الشلالات.

التجول بشارع كليفتون هيل

alt

لن تكتمل رحلتك إلى شلالات نياجرا دون القيام بجولة في شارع كليفتون هيل، الذي يطلق عليه اسم “شارع المرح في الشلالات”، فلا تدع الفرصة تفوتك لاكتشاف هذا الشارع بصحبة أطفالك، لقضاء أسعد الأوقات وتسجيل أروع الذكريات ما بين المتاجر والمطاعم والعديد من الملاهي والمعالم السياحية الرائعة، بما في ذلك متاحف الشمع والغولف المصغر.

نياجرا هورن بلاور كروز

alt

واحدة من أروع التجارب السياحية الأكثر شعبية على الجانب الكندي من شلالات نياغارا هي جولة هورن بلور نياغرا كروز، المعروفة أيضًا باسم “رحلة إلى الشلالات” والتي تأخذك في رحلة ساحرة بالقرب من مصب الشلالات في جولة ممتعة، ويمكنك شراء التذاكر في الموقع من خلال أكشاك الخدمة الذاتية، ونقترح عليك الشراء مقدمًا إن كنت في زيارة خلال موسم الذروة في فصل الصيف.

وإذا كنت تريد رؤية الشلالات والمنطقة المحيطة
بها من أعلى، فقد تكون الجولة عبر الطائرة الهليكوبتر هي الأمثل لك.

الاستمتاع بالألعاب النارية

 شلالات نياجرا في كندا

تتيح شلالات نياجرا خلال فصل الصيف لمحبي مشاهدة الألعاب النارية الرائعة، الفرصة للاستمتاع بمجموعة من العروض اليومية، من يونيو إلى سبتمبر خلال الساعة 10:00 مساءً. ويمكن رؤية الألعاب النارية من العديد من النقاط المتميزة، بما في ذلك نوافذ فنادق شلالات نياجرا في كندا والشرفات وبعض الأماكن الأخرى المحيطة بوسط المدينة، لذلك ليس عليك أن تكون على الحافة لرؤيتها.

فضلا عن ذلك تضاء الشلالات أيضًا كل مساء، أيا كان الموسم في مشهد رائع يخظى بإعجاب الزائرين من كل حدب وصوب.

الاستجمام في الحدائق النباتية

 شلالات نياجرا في كندا

كلما ابتعدت قليلا عن شلالات نياجرا في كندا ، كلما كان المشهد أكثر هدوءًا، فإن كنت تبحث عن بعض الاسترخاء خلال هذه الرحلة، توجه إلى الحدائق النباتية، التي تقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة شمالًا من وسط مدينة نياجارا في مقاطعة اونتاريو الكندية، حيث تبلغ مساحتها 99 فدانًا، ما يمكن للزائرين التجول والاستمتاع بحدائق الورود المشهورة عالميًا والتي تضم أكثر من 2400 زهرة.

تناول الطعام عند زيارة شلالات نياجرا

 شلالات نياجرا في كندا

نظرًا للتراث الزراعي الغني في المنطقة وعدد من الطهاة الموهوبين الذين ركزوا بشكل كبير على استخدام الأطعمة المحلية، فهناك بعض المطاعم الرائعة التي تمنحك الفرص لتناول مجموعة مميزة من الأطباق المحلية عند زيارة شلالات نياجرا في كندا .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً