افتتاح فندق سانت ريجيس عمان الأول للعلامة في الأردن

افتتاح فندق سانت ريجيس عمان الأول للعلامة في الأردن

افتتحت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس فندق سانت ريجيس عمان الذي يشكل أولى وجهات العلامة الفاخرة في المملكة الأردنية، لتواصل ريادتها في عالم الضيافة. ويبرز الفندق كوجهة متميزة تجمع بين مفردات العراقة التي تحتضنها الوجهة الأمريكية مع غنى الثقافة البدوية في الأردن، وستسهم خدمة المضيف الشخصي والتقاليد التي تشتهر بها العلامة إلى إطلاق حقبة جديدة من الرقي والفخامة…

ff-og-image-inserted

افتتحت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس فندق سانت ريجيس عمان الذي يشكل أولى وجهات العلامة الفاخرة في المملكة الأردنية، لتواصل ريادتها في عالم الضيافة.

ويبرز الفندق كوجهة متميزة تجمع بين مفردات العراقة التي تحتضنها الوجهة الأمريكية مع غنى الثقافة البدوية في الأردن، وستسهم خدمة المضيف الشخصي والتقاليد التي تشتهر بها العلامة إلى إطلاق حقبة جديدة من الرقي والفخامة في العاصمة الأردنية.

ويحتضن الفندق الذي يرتفع 16 طابقاً 260 غرفة ضيوف وجناح وشقة مفروشة، تم تجهيزها جميعاً وفق تصاميم فاخرة توفر إطلالات أخّاذة على أفق المدينة، وتجارب تبعث على الاسترخاء والرفاهية مع ما تحتضنه من وسائل راحة مثالية.

ويفخر سانت ريجيس عمان بتقديم الميزات الشهيرة للعلامة الرائدة، بما فيها خدمة المضيف الشخصي التي تلبي كافة احتياجات الضيوف وتضمن لهم إقامة فاخرة تناسب تفضيلاتهم وأذواقهم.

وتولت الشركتان الرائدتان في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي “بيركنز إيستمان” و”هيرش بيدنر أسوسييتس” إبداع ديكورات الفندق بإلهامٍ من تاريخ العلامة الغني والثقافة الأردنية البدوية، لتأتي التفاصيل المذهلة ممزوجةً بسحر عصري بديع.

ويبرز الديكور الفاخر والعناصر الفارهة من خلال تصاميم مخصصة، مثل الدرج الكبير المهيب والثريات الأنيقة، بينما تحمل اللمسات والتفاصيل الدقيقة ملامح خاصة بالأردن، بما فيها البحر الميت وأحجار البتراء المنحوتة والمميزة بتوليفاتها الوردية.

كما تزدان الأروقة والأماكن العامة بتشكيلات فنية مختارة بعناية لتعكس اللمسة الإبداعية لفنانين موهوبين من الأردن وشرق المتوسط، وتحتفي الجدارية الآسرة التي تحمل اسم “الخيول العربية”، حيث تستلهم مفرداتها من عظمة الخيول العربية.

وبمناسبة افتتاح الفندق الجديد، قال ليزا هولاداي المدير العالمي شؤون العلامة التجارية لدى فنادق ومنتجعات سانت ريجيس: “يشكل إطلاق فندقنا الجديد في عمّان نقلةً نوعيةً في تاريخ العلامة، بالتزامن مع نموها وتوسعها ضمن الوجهات السياحية المفضلة في جميع أنحاء العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً