طيران ناس يقدم تذاكر مجانية للطلاب المبتعثين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89

طيران ناس يقدم تذاكر مجانية للطلاب المبتعثين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89

أعلنت شركة طيران ناس “fly nas” عن تقديم عروض جديدة بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي 89، وجاءت عروض طيران ناس بتقديم تذاكر سفر مجانية لطلاب المملكة العربية السعودية المبتعثين، وذلك لتفوقهم الدراسي وتميزهم، للاحتفال بهذا اليوم المجيد في ربوع الوطن. وتقدم طيران ناس هذه العروض للمرة الثانية على التوالي بالتنسيق مع وزارة التعليم السعودية، وذلك ايمانًا منها بدور أبنائها…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران ناس “fly nas” عن تقديم عروض جديدة بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي 89، وجاءت عروض طيران ناس بتقديم تذاكر سفر مجانية لطلاب المملكة العربية السعودية المبتعثين، وذلك لتفوقهم الدراسي وتميزهم، للاحتفال بهذا اليوم المجيد في ربوع الوطن.

وتقدم طيران ناس هذه العروض للمرة الثانية على التوالي بالتنسيق مع وزارة التعليم السعودية، وذلك ايمانًا منها بدور أبنائها في بناء المستقبل، وتعزيز الانتماء باليوم الوطني في قلوب الشعب السعودي.

وتأتي هذه المبادرة من طيران ناس تأكيداً على دوره في تعزيز الانتماء للوطن وكجزء من مسؤوليته الاجتماعية، وإيماناً منه بأهمية تحفيز الطلاّب المبتعثين وتكريم جهودهم وسعيهم للتحصيل العلمي في سبيل وطنهم.

وتحرص طيران ناس على تقديم عروض متميزة بالتزامن مع حلول المناسبات السعودية، حيث تعتبر طيران ناس هي الناقل الوطني بالمملكة العربية السعودية، وإحدى أكبر شركات الطيران بالمملكة، فيما تقدم فلاي ناس خدماتها لإحدى عشر وجهة داخل نطاق المملكة السعودية، و 26 وجهة دولية بالدول العربية والأوروبية.

وفي هذه المناسبة، عبر أحمد إبراهيم المسيند مدير عام الاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي لطيران ناس عن سعادته بهذا اليوم وأكد أن طيران ناس يحاول من خلال هذه المبادرة تعزيز روابط المبتعثين والمغتربين بالوطن وعائلاتهم.

والجدير بالذكر أنه قامت شركات أديل وناس بتقديم عروض قوية على الطيران بمناسبة عروض اليوم الوطني بالسعودية وبدأت الرحلات بقيمة 49 ريال على الرحالات الداخلية بالمملكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً