التصويت في انتخابات المجلس الوطني ينطلق غداً في الخارج

التصويت في انتخابات المجلس الوطني ينطلق غداً في الخارج

تنطلق غداً الأحد عملية التصويت في الخارج لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، عبر 118 مركزاً انتخابياً حول العالم من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء بحسب التوقيت المحلي للمدينة التي يوجد فيها المركز، وتستمر العملية ليومين. ودعت سفارات وقنصليات الإمارات، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين المقيمين في الخارج، إلى المشاركة في العملية الانتخابية من خلال زيارة مقراتها …




alt


تنطلق غداً الأحد عملية التصويت في الخارج لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، عبر 118 مركزاً انتخابياً حول العالم من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء بحسب التوقيت المحلي للمدينة التي يوجد فيها المركز، وتستمر العملية ليومين.

ودعت سفارات وقنصليات الإمارات، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين المقيمين في الخارج، إلى المشاركة في العملية الانتخابية من خلال زيارة مقراتها الرسمية في كل دولة للتصويت لمرشحهم من بين 479 مرشحاً ومرشحة يخوضون انتخابات المجلس الوطني هذا العام.

وحثت السفارات والقنصليات المواطنين المتواجدين في الخارج، على ضرورة التأكد من وجود أسمائهم ضمن القوائم الانتخابية قبل الحضور إلى مقار البعثات، وإحضار بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول، والحضور الشخصي إذ يحظر التصويت بالوكالة، والاطلاع على التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني 2019، للتمكن من المشاركة في التصويت.

ونشرت صور من داخل مقراتها حول الاستعدادات لاستقبال الناخبين، مؤكدة تقديم جميع التسهيلات، لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً