ميزة جديدة من “تويتر” تثير الجدل بين المستخدمين

ميزة جديدة من “تويتر” تثير الجدل بين المستخدمين

أعلنت تويتر بشكل رسمي عن إطلاق ميزة “إخفاء الردود”، في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، وذلك بعد فترة تجارب إستمرت لأشهر في دولة كندا.

أعلنت تويتر بشكل رسمي عن إطلاق ميزة “إخفاء الردود”، في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، وذلك بعد فترة تجارب إستمرت لأشهر في دولة كندا.

وتتيح ميزة “إخفاء الردود” لصاحب التغريدة الاساسي، إخفاء بعض الردود التي يراها غير مناسبة لكي لاتظهر ضمن ردود المستخدمين الاخرين الذين ايضاً بإمكانهم رؤية كل الردود بعد الضغط على زر إظهار التغريدات المخفية.

وأكدت تويتر أن الهدف من إطلاق هذه الميزة هو حث المستخدمين على التفكير ملياً قبل كتابة الردود والبعد عن الاساءات والردود الغير اخلاقية والتنمر وغيرها من المشاركات السلبية.

وتعتقد تويتر أن ميزة إخفاء الرد هي حل جيد مقارنة بميزة حذف المشاركات الموجودة في انستغرام وفيسبوك حيث ان اخفاء الرد سيجبر صاحب الرد السيء على المشاركة بشكل جيد في المرة المقبلة قبل ان يتم استخدام خيارات اخرى مثل الحظر والبلاغات التي تحتاج لوقت حتى يتم التفاعل معها.

على الجانب الآخر يرى الكثير ان هذه الميزة سوف تقتل ميزة تبادل وجهات النظر الموجودة في تويتر حيث سيتم قمع الاراء المخالفة لصاحب التغريده وهذا يقتل متعة تويتر ويجعل الموضوع المطروح للنقاش فقير وغير متكامل.

نرشح لكم

تعاون بين شركة فيسبوك ولوكسوتيكا، الشركة الأم للعلامة التجارية Ray-Ban، للمساعدة في تطوير نظارات الواقع المعزز الخاصة بها، حسبما ذكرت مصادر لـ CNBC، ولكن قد يستغرق الأمر ما لا يقل عن ثلاث سنوات قبل أن تصل نظارات الواقع المعزز الخاصة بـ فيسبوك إلى السوق فعليًا.

وفقًا لتقرير CNBC، فإن فيسبوك قام بتطوير نظارات الواقع المعزز الخاصة به في موقع Facebook Reality Labs في واشنطن ، منذ بضع سنوات حتى الآن… لقراءة المزيد من هنـــــــــــا

اقرأ ايضًا

أتاحت منصة فيس بوك خدمتها الجديدة للمواعدة، بشكل رسمي للمستخدمين في الولايات المتحدة لمن عمرهم 18 عامًا فما فوق.

سيكون هناك تبويب خاص للوصول لخدمة Facebook Dating في تطبيق الشبكة الاجتماعية الرسمية يظهر فقط للمشتركين بالخدمة.. لقراءة المزيد من هنـــــــــــا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً