اناقة

إطلالات مكياج على طريقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري

إطلالات مكياج على طريقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري

هل تواجهين سيدتي صعوبة في تطبيق مواد التجميل قصد الحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة؟ تعرفي في مقال اليوم على كيفية وضع المكياج بطرق مختلفة من وحي خبيرة التجميل أمل الأنصاري.مكياج أنثوي يمكنك سيدتي التألق بمكياج أنثوي جذاب بأكثر من طريقة، جربي في خطوة أولى تطبيق ظلال عيون باللون الذهبي اللامع عند الجفن المتحرك فيما تضعين ظلال …

هل تواجهين سيدتي صعوبة في تطبيق مواد التجميل قصد الحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة؟ تعرفي في مقال اليوم على كيفية وضع المكياج بطرق مختلفة من وحي خبيرة التجميل أمل الأنصاري.

مكياج أنثوي

يمكنك سيدتي التألق بمكياج أنثوي جذاب بأكثر من طريقة، جربي في خطوة أولى تطبيق ظلال عيون باللون الذهبي اللامع عند الجفن المتحرك فيما تضعين ظلال باللون البني عند كسرة العين فقط. طبقي بعد ذلك ظلال باللون البني الفاتح أسفل الحاجبين مع أحمر شفاه باللون الزهري.

في إطلالة أخرى جربي رسم العيون بواسطة قلم كحل سائل باللون الأسود بشكل مرفوع، ثم طبقي ظلال عيون باللون البني والأحمر بتدرجات مختلفة. لوني شفتيك بأحمر شفاه أحمر وطبقيه أيضا على الخدود.

تألقي بظلال العيون البراقة من خلال تطبيق ظلال عيون باللون البني فوق الجفن المتحرك، ضعي الظلال باللون البني اللامع عند منتصف الجفن فيما تضعين البني الفاتح في أعلى العين. ارتدي بأحمر شفاه باللون الفوشيا الجذاب لتكتمل إطلالتك.

alt

إطلالات مكياج للمناسبات

ابدئي بوضع ظلال عيون باللون البنفسجي اللامع عند الجفن المتحرك فيما تضعين درجة أغمق من البنفسجي عند طية العين ثم ظللي أسفل الحاجب باللون البنفسجي الفاتح. ارتدي عدسات ملونة باللون الرمادي مع وضع رموش اصطناعية وأنهي إطلالتك بأحمر شفاه بنفسجي.

احصلي على إطلالة مكياج باللون البني الترابي، طبقي ظلال عيون بتدرجات البني الهادئ، ابدئي بتطبيق اللون البني اللامع فوق الجفن المتحرك فيما تضعين البني الداكن عند كسرة العين وتتركين الدرجة الأفتح أسفل الحاجبين. ضعي ظلال باللون الفضي اللامع عند مدمع العين، ضعي بالرموش الاصطناعية ولوني شفتيك حمرة باللون بني لامع.

alt

مكياج عصري

كوني جريئة من خلال تلوين عينيك بظلال عيون باللون الأحمر، طبقي عدسات رمادية مع فصوص لامع أسفل العين باللون الذهبي وأحمر شفاه بني نيود.

إذا كنت من محبات التغييرات القوي، جربي مكياج العيون الملون من خلال وضع ظلال عيون باللون الأخضر مع رسم خطين مسحوبين لخارج العين على طريقة عين القطة باللون الأصفر كما طبقته أيضا عند مدمع العين. ارسمي مرة أخرى خط بالآيلاينر الأسود فوق خط الرموش العلوي اسحبيه لتحصلي على رسمة عين القطة. طبقي ظلال عيون باللون البني بطريقة دخانية على الرموش السفلية وحددي العين من الداخل بقلم الكحل الأسود مع وضع ماسكارا باللون الأزرق مع أحمر شفاه زهري.

طبقي ظلال عيون باللون الزهري على كسر العين فيما تضعين البني اللامع على الجفن المتحرك ثم ارسمي خط آيلاينر باللون الأزرق مع تلوين الرموش بالماسكارا السوداء ووضع ماسكارا باللون الأزرق على أطراف الرموش. ظللي عظمة الحاجب باللون البني الفاتح وطبقي اللون الزهري الناعم على الشفاه.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً