دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بباقة خاصة من الفعاليات المتنوعة

دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بباقة خاصة من الفعاليات المتنوعة

تستضيف دبي العديد من الفعاليات المتنوعة خلال شهر سبتمبر، احتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الإثنين 23 سبتمبر، وذلك تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين. وتتضمن الفعاليات مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية والعروض الشعبية والفقرات التراثية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها أكبر مراكز التسوق والوجهات الترفيهية، وتقدم مجموعة من الفنادق…

ff-og-image-inserted

تستضيف دبي العديد من الفعاليات المتنوعة خلال شهر سبتمبر، احتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الإثنين 23 سبتمبر، وذلك تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

وتتضمن الفعاليات مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية والعروض الشعبية والفقرات التراثية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها أكبر مراكز التسوق والوجهات الترفيهية، وتقدم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية وكذلك الوجهات الترفيهية عروضاً ترويجية مميزة وخصومات تصل إلى 70%.

ويستضيف “سيتي ووك” حفلات فنية مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في وجهة “لامير”، و وتقدم دبي فستيفال سيتي العديد عروض “تخيل – IMAGINE” الحصرية في “فستيفال باي”.

فيما يستضيف “دبي مول” العديد من الفعاليات والحفلات، كما أنه بإمكان الجمهور الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في تمام 8:30 مساء في “ذي بوينت”، وأيضاً في “بلوواترز”، وكذلك في 9 مساء في “ذا بييتش” بتاريخ 23 سبتمبر.

وتستقبل مطارات دبي في المباني “1 و2 و3” بتاريخ 23 سبتمبر ضيوفها السعوديين بالترحيب وباقات الورود والقهوة العربية والحلويات طوال اليوم، فيما يشهد المبنى “1” مجموعة من الفعاليات المرتبطة باليوم الوطني السعودي، ومن بينها رسالة الترحيب على الشاشات على مدار أسبوع، ووضع الأغاني السعودية في قاعة القادمين.

وبهذه المناسبة ستضاء بعض أكثر معالم دبي شهرة بألوان العلم السعودي، بما في ذلك برج خليفة، وذلك بتاريخ 23 سبتمبر وفي التاريخ نفسه، ستقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام النشيد الوطني السعودي.

وتقام في “ذا بييتش” أنشطة ترفيهية وعروضاً فولكلورية سعودية في كل من “دبي مول”، “سوق البحار”، “وجهة السيف” و”سيتي ووك”، وتستضيف “بلوواترز” العديد من الفعاليات المشوقة منها فعالية راقصي العلم، وفي 23 سبتمبر، تنطلق عروض الألعاب النارية في الساعة 8:30 مساء.

وينظم كلا من “ذا أوتلت فيليدج”، “بوكس بارك” و”لاست إكزت الخوانيج” العديد من الفعاليات المتنوعة، بينما تقدم المحلات التجارية في “ذي بوينت” إلى فرصة الحصول على خصم بقيمة 20% على مجموعة من البضائع، وكذلك على خدمات “كريم”.

ويقدم “دبي مول” خصماً بقيمة 20% لزواره من السعوديين، وذلك في الفترة ما بين 19 – 23 سبتمبر، وذلك عند إبراز هواياتهم عند كيدزانيا، حديقة دبي المائية، وحلبة دبي للتزلج على الجليد، وفيرتشوال رياليتي بارك، وريل سينما.

كما بإمكان السعوديين الحصول على “كتيب خصومات” لاستخدامه في عدة أماكن ومن بينها بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، سوق البحار، دبي أوبرا، دبي مول وإعمار للترفيه.

وينظم “برج خليفة” مسابقة على مواقع التواصل الإجتماعي على مدار 3 أسابيع، لاختيار 3 فائزين ليحصل كل فائز على تذكرتين للصعود إلى قمة البرج، وكذلك تذكرتين لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، إلى جانب الاستمتاع بمشروب ساخن في كافيه قمة البرج.

ويمكن الحصول على خصم بنسبة 70% على عروض “لابيرل” باستخدام الرمز الترويجي “GOVBW26” وكذلك الاستفادة من خصم إضافي قدره 50 درهماً حصرياً لجدول فعاليات دبي على العرض الصيفي الحالي الذي يوفر خصماً يصل إلى 70% على التذاكر بالسعر الكامل، ويسري العرض الترويجي حتى 28 سبتمبر على الحجوزات عبر الإنترنت فقط.

وأما “آي إم جي” عالم من المغامرات، فإنها تقدم للسعوديين خلال الفترة ما بين 19 -28 سبتمبر تذكرة دخول عامة بقيمة 299 درهماً “تشمل قسيمة طعام بقيمة 50 درهماً”.

فيما تقدم عدة فنادق في دبي عروضاً ترويجية خاصة بهذه المناسبة، تشمل خصومات على الإقامة، أو الاستمتاع بوجبات مجانية، أو ترقية الغرف، أو الحصول على تذاكر مجانية لإحدى الوجهات الترفيهية أو غيرها من الامتيازات الأخرى.

ومن بينها إعمار للضيافة، فندق سيزارز بلوواتر دبي، الدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، منتجع الحبتور غراند، فندق جراند الإمارات، كمبينسكي مول الإمارات، إنتركونتيننتال والشقق الفندقية في دبي مارينا، جراند اكسلسيور وفندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً