منتجع ريكسوس باب البحر يحتفي باليوم الوطني السعودي

منتجع ريكسوس باب البحر يحتفي باليوم الوطني السعودي

يدعو منتجع ريكسوس باب البحر المواطنين السعوديين للاحتفال باليوم الوطني السعودي، الذي يصادف 23 من سبتمبر الجاري، ضمن أجواء مميزة في منشأته الفاخرة التي تمتاز بإطلالتها الخلابة وغرفها الراقية. وتتضمن الباقة المزيد من المزايا الحصرية، كخصم بقيمة 15% في المقهى الخاص، وترقية مجانية إلى غرفة من المستوى التالي، وخصم 20% على خدمة الطعام داخل الغرف، وأولوية الحجز في …

ff-og-image-inserted

يدعو منتجع ريكسوس باب البحر المواطنين السعوديين للاحتفال باليوم الوطني السعودي، الذي يصادف 23 من سبتمبر الجاري، ضمن أجواء مميزة في منشأته الفاخرة التي تمتاز بإطلالتها الخلابة وغرفها الراقية.

وتتضمن الباقة المزيد من المزايا الحصرية، كخصم بقيمة 15% في المقهى الخاص، وترقية مجانية إلى غرفة من المستوى التالي، وخصم 20% على خدمة الطعام داخل الغرف، وأولوية الحجز في كافة مطاعم المنتجع التي تقدم الوجبات ضمن قائمة معدة مسبقًا.

ويسري العرض الخاص باليوم الوطني السعودي في الفترة ما بين 19 وحتى 28 سبتمبر.

ويوفر ريكسوس باب البحر طيف من الأنشطة والبرامج الترفيهية والمرافق الحديثة الكفيلة بإمتاع الضيوف وإسعادهم طيلة فترة إقامتهم، وتتضمن شاطئ خاص ممتد على مسافة 345 متر وأكواخ شاطئية خاصة، و4 برك سباحة تشمل بركة خاصة بالكبار وحديقة مائية خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى عدد لا حصر له من الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية الممتعة كالتنس الأرضي، كرة الشاطئ، كرة القدم، الألعاب المائية واليوغا.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسهرات الرائعة التي يقيمها نادي “إنفيرنو”، أو التجول بين أرجاء الفندق والاستمتاع بمرافقه المميزة قبيل التوجه لمشاهدة العروض الترفيهية الحية الممتعة التي تقام يوميًا.

ثم اختتام يومهم الحافل بالأنشطة بأحد جلسات التدليك والعناية الفاخرة التي يقدمها منتجع “أنجانا سبا” الصحي ضمن خصم حصري قيمته 50%، حيث يقدم المنتجع قائمة طويلة من طقوس العناية المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى الحمام العثماني وغرفة البخار والساونا والنافورة الثلجية.

وعلاوة على ذلك، يوفر ريكسوس باب البحر لعشاق التسوق خدمة توصيل مجانية إلى دبي مول، المركز التجاري الأكثر زيارةً في العالم والذي يضم طيف واسع من المحال والعلامات التجارية المعروفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً