دبي تستقبل ضيوفها السعوديين بالورود و«العرضة»

دبي تستقبل ضيوفها السعوديين بالورود و«العرضة»

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الشعب السعودي الشقيق، فرحة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة، الذي يصادف 23 سبتمبر، تحت شعار «همة حتى القمة»، بطرق مبتكرة ومميزة لاستقبال هذه المناسبة بروح الإخاء والمحبة. حيث استقبل مأمورو جوازات مطار دبي الدولي، في المبنى 1، الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة والعرضة السعودية. كما وزعوا شرائح …

emaratyah
شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الشعب السعودي الشقيق، فرحة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة، الذي يصادف 23 سبتمبر، تحت شعار «همة حتى القمة»، بطرق مبتكرة ومميزة لاستقبال هذه المناسبة بروح الإخاء والمحبة. حيث استقبل مأمورو جوازات مطار دبي الدولي، في المبنى 1، الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة والعرضة السعودية. كما وزعوا شرائح اتصال مجانية على الزوار، للاستمتاع بتجربة متكاملة ومميزة أثناء إقامتهم في بلدهم الثاني، وتزين كبار الضباط في المطار بالعلم السعودي.
فاجأت إقامة دبي الزوار السعوديين بوضع شعار «معاً _أبداً» على أجهزة بصمة العين، فضلاً عن ختم خاص يحمل عبارة «السعودية الإمارات معاً _ أبداً» الذي يؤكد أن الإمارات والمملكة على النهج ذاته معاً أبداً في المصير، وخدمة الإسلام، والدفاع عن الأوطان. كما ميّزت إقامة دبي البوابات الذكية باللون الأخضر، لتعكس الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية.
وقدم موظفو إقامة دبي، الحلوى والعطور العربية، هدايا رمزية بسيطة تعبر عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين، فضلاً عن توزيع كتيبات بحسومات على القادمين من المملكة، لبعض المحلات التجارية والمطاعم في «دبي مول» و«الداون تاون»، و«النخلة» و«ذا بوينت».
وقال اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة «سعداء بمشاركة إخواننا السعوديين فرحتهم بالاحتفال بيومهم الوطني، وهذه الذكرى السعيدة التي تعكس الوحدة والتراث والمصير المشترك. فالعلاقات الوثيقة والمميزة بين الدولتين الشقيقتين، أصبحت نموذجاً يحتذى، في العلاقات بين الدول. مضيفاً أن الإدارة حرصت على توفير كل التسهيلات، وتسخير كل الجهود والإمكانات لخدمة الأشقاء السعوديين القادمين من المملكة، تثميناً للعلاقة التاريخية التي تربطنا، وتزداد كل يوم تماسكاً وقوة.
وهنأ المري المملكة قائلاً: «نبارك للقيادة والشعب السعودي يومهم الوطني. وفق الله خادم الحرمين، وولي عهده، لدوام عزها ومجدها، وأدام عليهم أمنهم ووفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين».
وأعرب الزوار السعوديون عن سعادتهم بهذه الحفاوة التي عكست الروابط الأخوية. كما عبروا عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة لموظفي إقامة دبي، التي تركت أثراً بالغاً في نفوسهم، سائلين الله تعالى أن يديم على هذا البلد الأمن والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة.
من جهة أخرى، استقبل (فريق هويتي) في مطارات دبي، الذي يتضمن ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين، الأخوة الزوار السعوديين القادمين إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي بالورود والهدايا التذكارية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي ال 89.
وكان في استقبال الزوار السعوديين صباح أمس عدد من كبار المسؤولين في مطار دبي الدولي، للإعراب عن تقديرهم لهذه المناسبة العزيزة وبما يعكس عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وقام أعضاء هويتي بتوزيع الأعلام السعودية والورود والهدايا التذكارية على الزوار السعوديين متمنين لهم قضاء إجازة طيبة في ربوع الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً