30 % تخفيضاً في علاج المواطنين وكبار السن بالشارقة

30 % تخفيضاً في علاج المواطنين وكبار السن بالشارقة

وقّعت هيئة الشارقة الصحية ومستشفيات برجيل في الإمارات، مذكرة تفاهم لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لسكان الإمارة بأسعار مخفضة تصل إلى 30% على العلاج، وكذلك لكبار السن من المقيمين والمواطنين (65 سنة فما فوق). وبموجب الاتفاقية سيحصل كبار السن من مواطني ومقيمي إمارة الشارقة على خصومات تتعلق بكافة أشكال العلاجات التي توفرها المستشفيات والمراكز الصحية التابعة …

emaratyah

وقّعت هيئة الشارقة الصحية ومستشفيات برجيل في الإمارات، مذكرة تفاهم لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لسكان الإمارة بأسعار مخفضة تصل إلى 30% على العلاج، وكذلك لكبار السن من المقيمين والمواطنين (65 سنة فما فوق). وبموجب الاتفاقية سيحصل كبار السن من مواطني ومقيمي إمارة الشارقة على خصومات تتعلق بكافة أشكال العلاجات التي توفرها المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للمجموعة، كما سيحصل موظفو حكومة الشارقة وأسرهم، والمتقاعدون والمشمولون في إطار خطط التأمين على القطاعات غير المؤمن عليها، وسيتمكن المستفيدون من الاتفاقية من الحصول على مجموعة كاملة من الخدمات المقدمة في مستشفيات برجيل، والمرافق التابعة لها في مدن الإمارات.
وقع الاتفاقية عبدالله علي المحيان، رئيس هيئة الشارقة الصحية ومدينة الشارقة للرعاية الصحية، عضو المجلس التنفيذي، والدكتور شمشير رئيس مجموعات برجيل وvps صباح أمس بمقر الهيئة، بحضور الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية.
وقال عبدالله علي المحيان: «تأتي الاتفاقية ضمن استراتيجية الهيئة لعقد شراكات مع القطاع الخاص بهدف تطوير ودفع عجلة التنمية في قطاع الصحة، وتوفير خدمات علاجية بأسعار مخفضة لأهالي مدينة الشارقة والمقيمين فيها، وهذا سيدفعنا لعقد مزيد من الاتفاقيات».
وتفصيلياً قال إن الحسومات التي سيحصل عليها مواطنو إمارة الشارقة في جميع مستشفيات برجيل تصل إلى 30% على العلاج، وكذلك لكبار السن من المقيمين والمواطنين (65 سنة) فما فوق.
واختتم كلامه ل«الخليج» بالإشارة إلى أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجيتنا في هيئة الشارقة الصحية لتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، من أجل تحسين الفوائد الصحية للمواطنين والمقيمين، وتأكيد التزامنا في الهيئة بتقديم المزيد من المزايا للمواطنين والمقيمين وعلى رأسهم كبار السن، وفقاً للتوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.
وحول أهمية الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي في القطاع الصحي والعلاجي، قال مروان إبراهيم حج ناصر، مدير مجموعة vps في دبي والإمارات الشمالية، المشرفة على مستشفيات برجيل: «هذه تجربتنا الأولى في التعامل والتعاون مع الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً