الأمير هاري في برنامج عن لصحة العقلية على “أبل بلس”

الأمير هاري في برنامج عن لصحة العقلية على “أبل بلس”

كشف الأمير هاري تفاصيل جديدة عن برنامجه التلفزيوني الذي يشارك فيه مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري في العام المقبل عبر منصة “أبل بلس”، عن الصحة النفسية والعقلية، مؤكداً أنها ستكشف النقاب عن صراعات أشخاص خلال رحلة استعادتهم لصحتهم العقلية بعد تجارب مأساوية. وتحدث الأمير هاري في تصريحات صحفية نقلتها دايلي تلغراف، عن تجربته الشخصية للتغلب…




الأمير هاري وأوبرا وينفري والأمير هاري (أرشيف)


كشف الأمير هاري تفاصيل جديدة عن برنامجه التلفزيوني الذي يشارك فيه مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري في العام المقبل عبر منصة “أبل بلس”، عن الصحة النفسية والعقلية، مؤكداً أنها ستكشف النقاب عن صراعات أشخاص خلال رحلة استعادتهم لصحتهم العقلية بعد تجارب مأساوية.

وتحدث الأمير هاري في تصريحات صحفية نقلتها دايلي تلغراف، عن تجربته الشخصية للتغلب على آثار الصدمة النفسية التي عانى منها بعد رحيل والدته الأميرة ديانا، مؤكداً أن التجربة ألهمته فكرة البرنامج.

وتابع “إذا كان بإمكان المشاهدين أن يجدوا الرابط المشترك من خلال سرد قصص الآخرين والتحدث عن آلامهم، فإن ذلك من شأنه إنقاذ أرواح تعاني في صمت، حيث سنركز في البرنامج على الطرق الوقائية والنتائج الإيجابية”.

وعن استعداده لإطلاق البرنامج، كشف هاري تعاونه مع وينفري في عقد الاجتماعات مع الخبراء والمختصين، وقال: “الحقائق والعلم موجودان ونحن نستحق أن نعرف كل ذلك”.

يذكر أن السلسلة الوثائقية تتألف من عدة أجزاء، وتتناول بشكل خاص الصحة العقلية، لإلهام المشاهدين لتبني حديث صادق فيما بينهم عن التحديات التي يواجهونها، والتسلح بأدوات لا تمكنهم فقط من النجاة ولكن من التقدم في الحياة أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً