عطلات فلاي دبي تطرح باقات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89

عطلات فلاي دبي تطرح باقات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89

أعلنت عطلات فلاي دبي عن طرح باقات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89، للإقامة في دبي وزيارة أحدث متنزهاتها الترفيهية. وتبدأ اسعار الباقات ب 1499 ريالا وتتنوع وفقا لاحتياجات العملاء وتشمل الباقات تذاكر الطيران على الدرجة السياحية والاقامة في الفندق، وتتيح هذه الباقات حجز باقة عطلات لزيارة ليجولاند وحديقة ليغولاند المائية …

ff-og-image-inserted

أعلنت عطلات فلاي دبي عن طرح باقات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89، للإقامة في دبي وزيارة أحدث متنزهاتها الترفيهية.

وتبدأ اسعار الباقات ب 1499 ريالا وتتنوع وفقا لاحتياجات العملاء وتشمل الباقات تذاكر الطيران على الدرجة السياحية والاقامة في الفندق، وتتيح هذه الباقات حجز باقة عطلات لزيارة ليجولاند وحديقة ليغولاند المائية ومونشنجيت وبوليوود مقابل 120 ريالا فقط.

وتأتي هذه الباقات الخاصة التي تستمر من 21 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر الجاري، التزاما من عطلات من فلاي دبي بتوفير خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح القادمين من المملكة في هذا اليوم والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين.

وتعتبر فلاي دبي الخيار المثالي للسائح السعودي حيث توفر اكثر من 150 رحلة أسبوعياً إلى وجهاتها المختلفة في المملكة إنطلاقاً من استراتيجية الناقلة في تسهيل السفر للجميع.

وتوفر عطلات من فلاي دبي باقات متكاملة للعطلات تدمج بين أسعار الفنادق وتذاكر السفر التنافسية التي تناسب مختلف مختلف الفئات.

كما يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية.

وكانت الناقلة قد بدأت عملياتها في السوق السعودي في نوفمبر من العام 2010 برحلات يومية الى ابها تبعتها افتتاح وجهات عدة في مختلف مدن المملكة مثل القسيم وجدة والرياض والدمام لتصل اليوم الى 10 وجهات.

وتحتضن دبي العديد من الفعاليات المتنوعة خلال شهر سبتمبر الجاري، احتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الإثنين 23 سبتمبر، وذلك تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً