عبدالله آل حامد يتفقد واقع خدمات الرعاية الصحية في «هيلث بوينت»

عبدالله آل حامد يتفقد واقع خدمات الرعاية الصحية في «هيلث بوينت»

اطلع الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، يرافقه محمد حمد الهاملي وكيل الدائرة والمهندس عبدالله عبدالعزيز الشامسي رئيس مبادلة للرعاية الصحية، والدكتورة مي الجابر، المدير الطبي لهيلث بوينت، على واقع خدمات الرعاية الصحية في «هيلث بوينت» التخصصي، التابع لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية عالمية المستوى، وذلك خلال جولة تفقدية قام …

emaratyah

اطلع الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، يرافقه محمد حمد الهاملي وكيل الدائرة والمهندس عبدالله عبدالعزيز الشامسي رئيس مبادلة للرعاية الصحية، والدكتورة مي الجابر، المدير الطبي لهيلث بوينت، على واقع خدمات الرعاية الصحية في «هيلث بوينت» التخصصي، التابع لشبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية عالمية المستوى، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها إلى المنشأة أمس.
وجرى خلال الجولة التفقدية، الاطلاع على خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها عيادات العمود الفقري وعيادات الأسنان والعلاج الطبيعي، إضافة إلى جناح المرضى الداخليين في المستشفى، كما قدم الفريق الطبيشرحاً موجزاً حول الخدمات التي يقدمها المستشفى. وأشار آل حامد إلى أن الزيارات التفقدية إلى منشآت الرعاية الصحية تأتي ضمن إطار حرص الدائرة على ضمان حصول سكان أبوظبي على جودة خدمات رعاية صحية عالمية المستوى.
ومن جانبه قال عبدالعزيز الشامسي: «لقد تشرفنا بزيارة الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد للاطلاع عن كثب على الخدمات التي يقدمها هيلث بوينت للمرضى، وتعمل شبكة مرافق مبادلة للرعاية الصحية، المزودة بأحدث التجهيزات والخبرات الطبية عالمية المستوى على ضمان تلبية الطلب المتزايد على الخدمات في أبوظبي وجميع أنحاء الإمارات».
وأضافت الدكتورة مي الجابر: «يسعى هيلث بوينت، من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والخبرات الطبية عالية التخصص، بشكل دؤوب، لضمان الالتزام بأعلى معايير الرعاية الصحية».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً