نجاة “طالب ابتدائي” من حادث دهس خلال عبوره الطريق بصحبة والدته

نجاة “طالب ابتدائي” من حادث دهس خلال عبوره الطريق بصحبة والدته

نجا طالب ابتدائي، يبلغ ٨ أعوام، من “حادث دهس”، وصف بالخطر، في أحد طرق رأس الخيمة، خلال عبوره الطريق، وهو عائد من المدرسة إلى المنزل، بصحبة والدته، المعلمة في المدرسة ذاتها، التي يدرس فيها الصغير.وأكدت أسرة الطالب الفلسطيني الجنسية (عبدالله. م. خ)، في الصف الثالث الابتدائي، أن الأم لم تصب بأذى في الحادث، الذي وقع في …

emaratyah

نجا طالب ابتدائي، يبلغ ٨ أعوام، من “حادث دهس”، وصف بالخطر، في أحد طرق رأس الخيمة، خلال عبوره الطريق، وهو عائد من المدرسة إلى المنزل، بصحبة والدته، المعلمة في المدرسة ذاتها، التي يدرس فيها الصغير.
وأكدت أسرة الطالب الفلسطيني الجنسية (عبدالله. م. خ)، في الصف الثالث الابتدائي، أن الأم لم تصب بأذى في الحادث، الذي وقع في “شارع المنتصر”، خلال الأيام القليلة الماضية، رغم انها كانت تسير بجانب ابنها الضحية مباشرة، ولا نفضل بينهما سوى سنتيمترات، فيما نقل الطفل المصاب إلى مستشفى صقر في رأس الخيمة، حيث كشفت الفحوصات عن إصابته بكسر في الساق اليمنى وجرح في الرأس، ولا يزال يتلقى العلاج.
وقالت والدة الطالب، وهو وحيد أسرته من الأولاد الذكور، ل”الخليج”: إنها تقطع الطريق، من المدرسة إلى البيت يوميا، مع ابنها المصاب وابنتها، وعند عبور الطريق المقابل لمنزل الأسرة مباشرة توقفت سيارة في أقصى يسار الطريق، للإفساح لهم للعبور، وسبقتهما البنت بالعبور سريعا، قبل ان يفاجأ الثلاثة بسيارة كبيرة مسرعة قادمة من الجهة اليمنى، كانت تتجه نحو الأم، حيث حاول السائق تفادي دهسها، لكنه دهس نجلها، قبل دخوله منزله بثوان معدودة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً