عمار بن حميد: وحدة أبناء الوطن من أسس قيام دولة الإمارات

عمار بن حميد: وحدة أبناء الوطن من أسس قيام دولة الإمارات

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن وحدة أبناء الدولة وتكاتفهم والاستثمار الأمثل في خبراتهم وطاقاتهم من الأسس الرئيسية التي قامت عليها دولة اتحاد الإمارات، هذه الدولة العصرية التي تحتل مكانة عالمية.وقال سموه: «إن هذه الرؤية تتجسد بوضوح من خلال مبادرة صندوق الوطن لنصنع جيلاً من القادة ليواصلوا دفع مسيرة التقدم والتطور…

emaratyah

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن وحدة أبناء الدولة وتكاتفهم والاستثمار الأمثل في خبراتهم وطاقاتهم من الأسس الرئيسية التي قامت عليها دولة اتحاد الإمارات، هذه الدولة العصرية التي تحتل مكانة عالمية.
وقال سموه: «إن هذه الرؤية تتجسد بوضوح من خلال مبادرة صندوق الوطن لنصنع جيلاً من القادة ليواصلوا دفع مسيرة التقدم والتطور لتحقيق طموحات أبناء شعبنا في الوصول إلى المراكز الأولى على المستويات كافة في ظل قيادة رشيدة وضعت النجاح هدفها والتفوق غايتها والمحال ليس في قاموسها».
جاء ذلك خلال لقاء سموه، الفريق ضاحي خلفان رئيس مجلس صندوق الوطن والوفد المرافق له بديوان الحاكم أمس بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية.
واطلــع سمـــوه والحضور مـــن رئيس الصندوق والوفد المرافق على إنجازات وأهداف ورؤيـــة صندوق الوطـــن، الـــذي تم إطلاقه برعايـــة كريمـــة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحـــة والذي يعمل على تحقيق أهداف الدولة بما فيها دعم الباحثين عن عمل وزيادة التوظيف في القطاع الخاص وتعليم الطلاب مهارات متخصصة والتقنية الحديثة والبرمجة.
وقدم الوفد نبذة عن أهم إنجازات الصندوق لعام 2018 ممثلة في جمع 800 مليون درهم حتى ديسمبر 2018 ومن المتوقع أن تصل التبرعات إلى مليار درهم في عام 2020 وترشيح مئة طالب موهوب ودعمهم من خلال برنامج صيفي متقدم وتخريج 800 مبرمج عبر الدورة الصيفية لأساسيات البرمجة وتقديم سبع منح لأول مرة لمشاريع بحثية وتأسيس وإطلاق واحة الابتكار في مركز خليفة للابتكار في جامعة خليفة.
واستمع سموه والحضور كذلك إلى أهداف الصندوق.
كما استمع سموه من القائمين على الصندوق إلى الانجازات التي تمت في إمارة عجمان.
من جهة أخرى، دشن سمو الشيخ عمار بن حميد لوحة تصنيف الخمس نجوم في مركز خدمات المرور والترخيص بعجمان، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي مدير دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، والشيخ راشد بن حميد النعيمي مدير دائرة البلدية والتخطيط، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والمديرين العامين وضباط وموظفي المركز.
وقام سموه بجولة في المركز، ثم دشن غرفة العمليات.
من جهته قدم اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي جزيل الشكر لسمو الشيخ عمار بن حميد لتشريفه هذا الإنجاز بحضوره لتدشين لوحة تصنيف خمس نجوم في المركز. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً