اناقة

إليكِ أجمل الشنط المدرسية لشتاء 2020

إليكِ أجمل الشنط المدرسية لشتاء 2020

كلما اقترب فصل الشتاء كلما اقتربت معه العودة إلى المدارس، وبالطبع لا بدّ من بدء التحضيرات لاستقبال موسم المدارسة، سواء من خلال تحضير الملابس الشتوية أو الأحذية، وبالطبع للشنط المدرسية الأهمية الكبرى، فهي القطعة الأساسية التي يجب أن تُحضر قبل بدء المدرسة.وعلى اعتبار أن المدرسة اليوم لم تعد كما كانت من قبل، أصبح من الضروري…

كلما اقترب فصل الشتاء كلما اقتربت معه العودة إلى المدارس، وبالطبع لا بدّ من بدء التحضيرات لاستقبال موسم المدارسة، سواء من خلال تحضير الملابس الشتوية أو الأحذية، وبالطبع للشنط المدرسية الأهمية الكبرى، فهي القطعة الأساسية التي يجب أن تُحضر قبل بدء المدرسة.
وعلى اعتبار أن المدرسة اليوم لم تعد كما كانت من قبل، أصبح من الضروري أن تختار الفتاة الشنطة المدرسية بهدوء وبعناية، لكي تتناسب مع ذوقها في الأزياء ولكي تعبّر عنها وعن خياراتها وإطلالاتها اليومية، حتى لو كانت مضظرة أن ترتدي اللباس المدرسي الموحد.
لذا سنقدم لك بعض المساعدة وننصحك بالشنط المدرسية الأجمل التي لفتت أنظارنا لشتاء 2020.

حقيبة من Christian Louboutin

حقيبة من Christian Louboutin باللون الأسود والنقشات الملونة
حقيبة من Christian Louboutin باللون الأسود والنقشات الملونة

تتميز هذه الحقيبة السوداء من Christian Louboutin بتصميمها البسيط والبعيد عن التعقيد، فهي تحتوي على جيب كبير بإمكانك وضع الكتب والأقلام فيه، وأخر صغير لوضع مستلزماتك الشخصية. ننصحك بتجربة هذه الحقيبة فهي تناسب ذوات الشخصية المرحة خاصة وأنها تحتوي على نقشات ملونة.

حقيبة من Balenciaga

حقيبة من Balenciaga بلون مميز وجذاب
حقيبة من Balenciaga بلون مميز وجذاب

هذه الحقيبة من Balenciaga هي الأنسب لصاحبات الشخصية التقليدية واللواتي يفضلن الشكل الكلاسيكي التقليدي للحقائب المدرسية. فقد جاءت بحجم كبير يتّسع لكافة الكتب والمستلزمات الأخرى، بالإضافة إلى لونها المميز والملفت للنظر. نرشحها بقوة لموسم شتاء 2020

حقيبة من Etro

حقيبة مميزة من Etro
حقيبة مميزة من Etro

اذا كنت ترغببين حقاً بأن تختاري شنطة للمدرسة لم تخترها غيرك، فبالتأكيد ستجدين طلبك في هذه الحقيبة المميزة من Etro. ما يميز هذه الحقيبة أنها جاءت بتصميم جديد وبألوان متداخلة. لكن تبقى نقشاتها الهندسية الأنيقة هي أكثر ما ستلفت نظرك.
ننصحك باختيارها، فهي الحقيبة التي ستمنحك إطلالة مختلفة عن الأخريات.

شاهدي أيضاً:حقائب القش لسفراتك هذا الصيف

بريانكا شوبرا تحمل حقيبة عمرها أكثر من خمسون عاماً.. هل تجرؤين على تجربتها؟
حقائب يد كلاتش لأبهى إطلالة رسمية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً