اناقة

مجوهرات لا تنسيها عند السفر

مجوهرات لا تنسيها عند السفر

قد تكون المرحلة التي تسبق السفر هي من أصعب الأوقات التي تمر على أي سيّدة، فخلال هذه المرحلة ستضطرين إلى الانتباه على كافة التفاصيل الصغيرة وتوضيب كلّ ما ستحتاجين إليه خلال السفر لكي لا تنسي أي أمر هام.لكن قد تقع الكثير من السيدات في فخ نسيان بعض الأمور الهامة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، وربما بعضهن ستعتقد بأنها لن …

قد تكون المرحلة التي تسبق السفر هي من أصعب الأوقات التي تمر على أي سيّدة، فخلال هذه المرحلة ستضطرين إلى الانتباه على كافة التفاصيل الصغيرة وتوضيب كلّ ما ستحتاجين إليه خلال السفر لكي لا تنسي أي أمر هام.
لكن قد تقع الكثير من السيدات في فخ نسيان بعض الأمور الهامة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، وربما بعضهن ستعتقد بأنها لن تحتاج إلى قطع المجوهرات أثناء السفر، لكن على العكس من الضروري توضيب بعض قطع المجوهرات الأساسية والتي بالتأكيد ستحتاجين لها في وقت من الأوقات. لذا سنقترح عليكِ بعض القطع التي لا بدّ من توضيبها قبل السفر.

الساعات الناعمة والبسيطة

ساعة بتصميم مميز من Gucci
ساعة بتصميم مميز من Gucci

ربما ستعتقدن بأن الساعة لا ضرورة لها بعد اليوم كون الهواتف المحمولة بإمكانها أن تحلّ محلها، إنما هذا الامر غير صحيح، فالساعات أساسية في السفر وفي التنقل ومن خلالها ستحافظين على إطلالة مميزة أينما كنتِ. وفي هذا السياق نرشح لك ساعتين مميزتين الأولى من Gucci باللون الوردي الجذاب والثانية من Hermes بلونها الأحمر وتصميمها العصري.

حقائب اليد الكلاتش

حقيبة كلاتش مرصعة بالياقوت من PRADA
حقيبة كلاتش مرصعة بالياقوت من PRADA

بالطبع سيكون خيارك لحقائب اليد الكبيرة الحجم، لكن دعينا نقترح عليك بأن توضبي حقيبة يد كلاتش، فهي القطعة التي ستستخدمينها حقاً عندما تسافرين لأي مكان، كونها بسيطة وصغيرة الحجم وبإمكانك حملها لمسافات طويلة دون الشعور بالتعب.
وهنا نرشح لك الحقائب التي قدمتها كلّ من Prada و Miu Miu والتي تميزت بأنها مرصعة بأحجار الماس والياقوت الأحمر.

العقود والأساور المرصعة والناعمة

عقد مرصع من Givenchy
عقد من Givenchy

لا تستغني عن العقود والأساور عندما تسافرين، ففقد تعتقدين بأنك لن تحتاجين لها إلّا أنها أساسية في السفر، خاصة وأنك قد تتعرضين إلى حضور احتفال أو مناسبة بشكل مفاجئ، ما يتطلب منك ارتداء المجوهرات المميزة. لذا ننصحك باختيار عقود وأساور ناعمة كتلك التي قدمتها Givenchy و Stone Paris.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

اللؤلؤ… ترند المجوهرات لهذا الموسم
موديلات عقود الماس بتصاميم ناعمة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً