شرطة أبوظبي تبدأ بث فيديوهات توعوية للاعبي الأندية

شرطة أبوظبي تبدأ بث فيديوهات توعوية للاعبي الأندية

بدأت شرطة أبوظبي ببث  فيديوهات توعوية للاعبي  أندية الدولة لتقديم النصائح للجمهور  وحثهم  على الالتزام بقوانين وانظمة المرور  وذلك  ضمن حملة درب  السلامة.




بدأت شرطة أبوظبي ببث فيديوهات توعوية للاعبي أندية الدولة لتقديم النصائح للجمهور وحثهم على الالتزام بقوانين وانظمة المرور وذلك ضمن حملة درب السلامة.

وأكد الرائد ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة انه تم التنسيق مع الأندية بخصوص تعزيز التوعية المرورية للمجتمع مع مشاهير لاعبي كرة القدم لدى الجمهور الرياضي.

وأوضح ان حملة درب السلامة تهدف إلى نشر الوعي وتعزيز السلوكيات الإيجابية للسائقين والمشاة ، ضمن خطة أبوظبي الاستراتيجية للسلامة المرورية والأولوية الاستراتيجية في جعل الطرق أكثر أماناً وتركز على توعية السائقين وتثقيفهم بالسلوكيات الإيجابية الواجب اتباعها والسلوكيات الخاطئة التي يجب تجنبها حفاظاً على سلامتهم.

وذكر ان الحملة تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات والبرامج الهادفة إلى الوصول إلى أكبر شريحة من السائقين عبر مختلف وسائل الإعلام، منها المقروءة والمسموعة والمرئية، وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمجالس الشعبية، وتوزيع النشرات التوعوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً