لينكدإن تضيف ميزة الاختبارات القصيرة للتأكد من المهارات المضافة في السيرة الذاتية

لينكدإن تضيف ميزة الاختبارات القصيرة للتأكد من المهارات المضافة في السيرة الذاتية

طرحت شبكة لينكدإن ميزة تتيح التأكد من مهارات السيرة الذاتية للمشتركين عن طريق الاختبارات القصيرة حول المهارات التي يضيفونها لحسابتهم.قررت لينكدإن اعتماد ميزة الاختبارات القصيرة للتأكد من مهارات المستخدمين على المنصة وتوثيقها بشكل رسمي في حساباتهم، بحيث تتواجد اختبارات في مختلف المجالات تتيح لكل مستخدم خوض تجربة الاختبار حول المهارات التي يمتلكها من أجل التأكد من…

طرحت شبكة لينكدإن ميزة تتيح التأكد من مهارات السيرة الذاتية للمشتركين عن طريق الاختبارات القصيرة حول المهارات التي يضيفونها لحسابتهم.

لينكدإن تضيف ميزة الاختبارات القصيرة للتأكد من المهارات المضافة في السيرة الذاتية - LinkedIn

قررت لينكدإن اعتماد ميزة الاختبارات القصيرة للتأكد من مهارات المستخدمين على المنصة وتوثيقها بشكل رسمي في حساباتهم، بحيث تتواجد اختبارات في مختلف المجالات تتيح لكل مستخدم خوض تجربة الاختبار حول المهارات التي يمتلكها من أجل التأكد من إمكانياته.

وتشمل الاختبارات الجديدة العديد من المجالات؛ من البرمجة بمختلف أنواعها، إلى التصميم وبرامجه، وحتى الكتابة والترجمة، وغيرها من المجالات الأخرى.

وتتيح هذه الميزة لأصحاب الأعمال والشركات الباحثين عن متقدمين أو أصحاب خبرة في المجال للتأكد من المهارات التي يمتلكونها فعليًا.

فيما ستسمح لينكدإن للذين تتجاوز نسبة نجاحهم في الاختبار 70% وضع علامة توثيق للمهارة التي اجتازوها على حسابتهم الشخصية.

وتعتبر هذه الميزة إضافة كبيرة للشبكة، حيث ستُسهل على أصحاب الأعمال اختيار الشخص المناسب بكل سهولة، كما تتيح للباحثين عن عمل تأكيد مهاراتهم وإظهارها للغير حتى وإن كانوا غير مبدعين في كتابة السيرة الذاتية أو زركشة حساباتهم على المنصة. ما يتيح منح الشخص المناسب الفرصة المناسبة بشكل أكبر من السابق.

وبطبيعة الحال، ستكون علامة التوثيق الخاصة بالمهارات على الحساب أكثر مصداقية لكثير من “المصادقات” على المهارات المضافة من مستخدمين آخرين.

كانت أكبر منصات العمل الحر، Upwork، وغيرها كثير من منصات التوظيف تستخدم اختبارات المهارات للتأكد من مهارة المنضمين.


المصدر:

LinkedIn

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً