فندق فوكو دبي الأول للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ينضم إلى فنادق دبي

فندق فوكو دبي الأول للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ينضم إلى فنادق دبي

يستعد فندق فوكو دبي الذي إفتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد، لاستقبال الضيوف والزوار بمناسبة بدء الموسم الجديد والذي يضم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التجارية والاقتصادية في مدينة دبي المزدهرة والاكثر نشاطاً في الشرق الاوسط. ويوفر الفندق الأول لسلسلة فنادق “فوكو” التابعة لمجموعة “IHG” في منطقة الخليج والشرق الاوسط، أعلى معايير الاقامة الفاخرة، إذ يتألق بموقع ساحر على شارع …

يستعد فندق فوكو دبي الذي إفتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد، لاستقبال الضيوف والزوار بمناسبة بدء الموسم الجديد والذي يضم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التجارية والاقتصادية في مدينة دبي المزدهرة والاكثر نشاطاً في الشرق الاوسط.

ويوفر الفندق الأول لسلسلة فنادق “فوكو” التابعة لمجموعة “IHG” في منطقة الخليج والشرق الاوسط، أعلى معايير الاقامة الفاخرة، إذ يتألق بموقع ساحر على شارع الشيخ زايد، ليمنحكم عالماً مذهلاً من الرفاهية والراحة الكاملة.

وتتميز غرف النزلاء التي يصل عددها إلى 471 غرفة، بديكورات عصرية وإضافات رائعة، ومن خلال موقعه المرموق في وسط المدينة مع نوافذ بانورامية تمتد من الأرض وحتى السقف، توفر غرف النزلاء بالفندق إطلالات مذهلة تخطف الأنفاس لمدينة دبي الرائعة.

aligncenter size-full wp-image-237994

ويتيح الفندق مساحة خاصة للضيوف للقيام بأعمالهم، وخدمة اتصال لاسلكي WiFi عالي السرعة بالشبكة الالكترونية، ناهيك عن تلفاز ذكي يتألق بشاشة كبيرة لأوقات ممتعة، وأسرّة جديدة مذهلة، وشراشف ناصعة البياض وفائقة النعومة، وبطانيات وثيرة مصنوعة بكل اتقان، ووسائد لينة مريحة تضمن لكم قضاء ليلة من النوم الهانئ والأحلام السعيدة.

يقع الفندق في وسط المنطقة التجارية، وعلى مسافة قصيرة جداً من مركز دبي المالي العالمي، وبالقرب من مركز دبي التجاري الدولي، كما أن لديه 4 طوابق كاملة مخصصة للاجتماعات والمناسبات والفعاليات المختلفة، ويبعد على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

وعلاوة على ذلك، يعتبر فوكو دبي نقطة انطلاق مذهلة لاكتشاف المدينة، مع وجود العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة وتميزاً بالقرب من المكان، أو من خلال مسافة قصيرة بالسيارة، لاسيما وأن موقع الفندق قريب من دبي مول، برج خليفة، وسيتي ووك.

أما المنطقة المحيطة مباشرة بالفندق فتضم مجموعة متنوعة من المطاعم، المقاهي، مما يكسبها حياة ليلية نشطة، وإن كنت ترغب باكتشاف المزيد، فإننا على مسافة دقيقتين فقط في أي من الاتجاهين وصولاً إلى مترو دبي، وليس أكثر من ثانية واحدة من خلال سيارة الأجرة التي تنقلك إلى طريق الشيخ زايد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً