طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى لكناو وكاليكوت في الهند

طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى لكناو وكاليكوت في الهند

أعلن طيران ناس عن إطلاقه وجهات جديدة ومباشرة إلى كل من “لكناو” و”كاليكوت” في الهند ابتداءً من 15 أكتوبر 2019، لتصل بذلك عدد وجهاته في الهند إلى 4 محطات بعد نيودلهي وحيدر آباد وذلك ضمن خططه التوسعية في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2019. وسوف تنطلق أولى الرحلات بين الرياض ولكناو يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 وسيستكمل انطلاق بقية الرحلات …

ff-og-image-inserted

أعلن طيران ناس عن إطلاقه وجهات جديدة ومباشرة إلى كل من “لكناو” و”كاليكوت” في الهند ابتداءً من 15 أكتوبر 2019، لتصل بذلك عدد وجهاته في الهند إلى 4 محطات بعد نيودلهي وحيدر آباد وذلك ضمن خططه التوسعية في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2019.

وسوف تنطلق أولى الرحلات بين الرياض ولكناو يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 وسيستكمل انطلاق بقية الرحلات إلى الوجهة ذاتها في يومي الخميس والسبت، فيما ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر أولى الرحلات بين الرياض وكاليكوت، وبين الدمام ولكناو بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة لكل وجهة.

وبهذا، أصبح بإمكان ضيوف طيران ناس الراغبين بالسفر بحجز رحلاتهم بين أبها والمدينة المنورة أو العكس وذلك من خلال جميع قنوات ‏الحجز لطيران ناس الموقع الإلكتروني flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 أو من خلال وكيل سفرك.

وكان طيران ناس قد أعلن مؤخراً، عن إطلاق وتدشين خط سير مباشر بين الرياض ونيودلهي ابتداءً من 1 يوليو 2019، وفي يونيو 2018 أعلن عن تشغيله رحلات مباشرة بين الرياض وحيدر اباد، يأتي ذلك ضمن استراتيجيته التوسعية للمرحلة المقبلة، والتي شملت وجهات جديدة.

ما سيساهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته الذين بلغوا خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية. وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، إربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي وباكو والعديد من الوجهات الداخلية والدولية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً