دبي: آسيوي يفر هارباً بعد صدم سيارة زوجته بحاجز حديدي والسبب…

دبي: آسيوي يفر هارباً بعد صدم سيارة زوجته بحاجز حديدي والسبب…

كشفت النيابة العامة في دبي عن قيام موظف آسيوي بصدم سيارة زوجته بالحاجز الحديدي في شارع الإمارات العابر بالإمارة، بعد أن فقد السيطرة عليها ولاذ بالفرار من المكان تاركاً السيارة في الشارع. ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة وصلت لمكان الحادث ولم تجد المتهم ولكنها عثرت على محفظة فيها هويته وأوراقه الثبوتية في السيارة، مبينة…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي عن قيام موظف آسيوي بصدم سيارة زوجته بالحاجز الحديدي في شارع الإمارات العابر بالإمارة، بعد أن فقد السيطرة عليها ولاذ بالفرار من المكان تاركاً السيارة في الشارع.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة وصلت لمكان الحادث ولم تجد المتهم ولكنها عثرت على محفظة فيها هويته وأوراقه الثبوتية في السيارة، مبينة أنه بفحص السيارة تبين أنها عائدة لزوجته.

مادة مخدرة
وأوضحت التحقيقات أنه خلال تفتيش السيارة تبين وجود حقن فيها مستعملة وأخرى جديدة، كما عثر رجال الشرطة أيضاً على أقل من جرام واحد من مادة الكريستال المخدرة “0.81”.

وبعد إلقاء القبض عليه، أكد الزوج أن سبب هروبه من مكان الحادث يتمثل في اعتقاده أنه مطلوب في قضية مرورية لكن تبين عدم وجود قضية ضده.

لائحة اتهام
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الزوج إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة حيازة المادة المخدرة المضبوطة برفقته في السيارة، مطالبة بحبسه وإبعاده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً