الشرقي يمنح «التقنية» قطعة أرض لتوسيع مبانيها

الشرقي يمنح «التقنية» قطعة أرض لتوسيع مبانيها

وجّه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمنح قطعة أرض بمساحة 22126 متراً مربعاً لكليات التقنية العليا بالفجيرة، وذلك لتمكينها من توسعة مبناها في الفجيرة، بما يدعم دورها ورسالتها التعليمية في إعداد الكفاءات الوطنية التي تتمتع بالخبرات العلمية والمهارات التطبيقية، ويسهم في تعزيز بيئتها التعليمية وتوفير أفضل الإمكانات والمرافق والخدمات للطلبة…

emaratyah

وجّه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمنح قطعة أرض بمساحة 22126 متراً مربعاً لكليات التقنية العليا بالفجيرة، وذلك لتمكينها من توسعة مبناها في الفجيرة، بما يدعم دورها ورسالتها التعليمية في إعداد الكفاءات الوطنية التي تتمتع بالخبرات العلمية والمهارات التطبيقية، ويسهم في تعزيز بيئتها التعليمية وتوفير أفضل الإمكانات والمرافق والخدمات للطلبة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس، في قصره بالرميلة الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، والوفد المرافق له.
واطّلع سموه على تفاصيل خطة «الجيل الرابع» لكليات التقنية العليا، التي تقوم على ثلاث ركائز أساسية تحت شعار «ما بعد التوظيف»، تشمل «إعداد القيادات الفنية» و«تخريج شركات ورواد أعمال» و«توفير فرص تعليم للجميع ودعم التعليم المستمر»، وذلك بما يلبي رؤى وتوجهات القيادة الحكيمة مع إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، «النهج الجديد» للكليات .
وأكد سموه حرصه على دعم العملية التعليمية في الدولة، وضرورة استمرار النمو والتطور فيها على الصعيد الأكاديمي، ليضطلع التعليم بمسؤولياته في تلبية متطلبات خطط التنمية الشاملة ومواجهة تحديات المستقبل، مشيراً إلى أن دولة الإمارات، التي يستعد اليوم واحد من أبنائها هو هزاع المنصوري، للانطلاق إلى محطة الفضاء الدولية، باتت لاعباً رئيسياً في أسواق التنافسية العالمية.
واستعرض سموه جوانب من الخطط التطويرية والتوسعية المتعلقة بكليات التقنية العليا في الفجيرة، في ظل الإقبال المتزايد سنوياً على الالتحاق بها، كما تعرّف سموه على الاحتياجات المستقبلية للكليات.
من جانبه تقدم الدكتور عبداللطيف الشامسي بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة، على الدعم الكبير الذي يوليه سموه لكليات التقنية العليا.
حضر اللقاء سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة والدكتور خالد الحمادي مدير كليات التقنية في الفجيرة والمهندس عبدالله المهيري نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للخدمات المساندة. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً