آبل تستثمر 250 مليون دولار إضافية في مصنع زجاج غوريلا غلاس

آبل تستثمر 250 مليون دولار إضافية في مصنع زجاج غوريلا غلاس

ضخت آبل استثمار جديد في شركة كورنينغ الشهيرة بزجاج حماية الشاشات غوريلا غلاس وقدره 250 مليون دولار ما يشير إلى أن هناك منتجات ثورية قادمة مستقبلاً من الشركة.تزود كورنينغ شركة آبل بزجاج الحماية لكافة أجهزتها آيفون وآيباد وحتى الساعات، وكانت قد استثمرت آبل قبل عامين مبلغ 200 مليون دولار في الشركة.ويأتي الاستثمار الجديد من قبل صندوق…

alt

ضخت آبل استثمار جديد في شركة كورنينغ الشهيرة بزجاج حماية الشاشات غوريلا غلاس وقدره 250 مليون دولار ما يشير إلى أن هناك منتجات ثورية قادمة مستقبلاً من الشركة.

تزود كورنينغ شركة آبل بزجاج الحماية لكافة أجهزتها آيفون وآيباد وحتى الساعات، وكانت قد استثمرت آبل قبل عامين مبلغ 200 مليون دولار في الشركة.

ويأتي الاستثمار الجديد من قبل صندوق الاستثمار الخاص بالصناعات المتقدمة لدى آبل وضمن التزام الشركة بإنفاق 5 مليار دولار لتطوير الصناعات المبنية على التقنية في الولايات المتحدة.

بالطبع لا تخبرنا آبل كيف ستستخدم كورنينغ هذا التمويل الجديد لكنها تكتفي بالقول بأنه سيدعم الأبحاث والتطوير لتحسين عمليات صناعة زجاج الحماية من مواد خام ومعدات وآليات عمل.

وتحاول كورنينغ تطوير زجاج حماية يناسب الشاشات القابلة للطي بحيث يستعاض به عن الشاشات البلاستيكية المستخدمة في الأجيال الأولى من الأجهزة القابلة للطي.

وكانت كورنينغ قد تحدثت سابقاً عن جهودها في تطوير زجاج رقيق كفاية ليمكن طيه بدون أن ينكسر.

ومع إطلاق سامسونج وهواوي هواتف قابلة للطي، هناك شائعات أن آبل تعتزم إطلاق نسخة من آيفون قابلة للطي العام القادم، لكنها مازالت شائعات ببدايتها وتحتاج لشاشة وحماية يمكنها الطي بدون مشاكل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً